رياضة

يورغان كلوب: سننصب فخا لريال مدريد في الإياب
تاريخ النشر: 03 أبريل 2014 10:23 GMT
تاريخ التحديث: 03 أبريل 2014 10:24 GMT

يورغان كلوب: سننصب فخا لريال مدريد في الإياب

المدير الفني لفريق بروسيا دورتمند الألماني يتوعد النادي الملكي بمفاجأة في لقاء العودة بألمانيا وذلك بعد الخسارة القاسية بثلاثة أهداف في مدريد.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد يورغان كلوب مدرب بروسيا دورتمند الألماني أن فريقه لن يرفع الراية البيضاء بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب أمام ريال مدريد، وسيقاتل من أجل العودة في النتيجة خلال لقاء الإياب ووعد بنصب فخ للفريق الملكي.

وقال المدرب الألماني: ”حظوظنا ليست كبيرة، لكن المهم اليوم ليس ما حدث، المهم أن نقدم مقابلة كبيرة في لقاء العودة ونقوم بالحسابات في الأخير، سنقاتل بقوة وسننصب فخاً لريال مدريد، فالمواجهة تضم شوطين وهذه النتيجة ليست جيدة لكننا سننظر إلى الأمام“.

وقارن يورغان كلوب بين نصف نهائي الموسم الماضي وربع نهائي الموسم الحالي أمام نفس الفريق وقال: ”الفرق اسمه غاريث بيل وايسكو وايلرامندي، في الموسم الماضي كان ردة فعلنا جيدة وهذه المرة فقدنا عدة لاعبين“.

وأضاف مدرب بروسيا دورتمند: ”أضعنا بعض الفرص لكون المنافس فريق قوي ويملك إمكانيات كبيرة، ويجب أن نظل أوفياء لأسلوبنا، في بعض الفترات لعبنا جيداً وكان بإمكاننا تسجيل 3 أهداف، فهناك دائماً أخطاء ولكن الفارق في المستوى لم يكن كبيراً“.

وختم كلوب حديثه قائلاً: ”الأخبار تقول حالياً أن ريال مدريد في نصف النهائي، لكننا سنلعب الإياب وسنرى في الأخير ماذا سيحصل“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك