فيسبوك تحصل على حق بث مباريات بدوري أبطال أوروبا في أمريكا
فيسبوك تحصل على حق بث مباريات بدوري أبطال أوروبا في أمريكافيسبوك تحصل على حق بث مباريات بدوري أبطال أوروبا في أمريكا

فيسبوك تحصل على حق بث مباريات بدوري أبطال أوروبا في أمريكا

أعلنت شبكة "فوكس سبورتس" اليوم الثلاثاء عن شراكة مع شركة "فيسبوك" وذلك لبث مباريات ‭‭‭‬‬‬‬دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباشرة عبر الإنترنت خلال موسم 2017/2018.

وذكرت الشبكة، التي تمتلكها شركة "توينتي فرست سينشري فوكس"، إن بعض مباريات دوري الأبطال ستذاع حصريًا عبر فيسبوك وفوكس سبورتس جو بينما سيذاع البعض الآخر عبر التلفزيون في نفس الوقت.

وحوّلت الشركات المسؤولة عن شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر اهتمامها لإبرام عقود بث أحداث رياضية مباشرة في ظل زيادة إقبال الشباب على متابعتها عبر الإنترنت وابتعادهم عن المشاهدة من خلال القنوات المدفوعة مقدمًا.

وبموجب الاتفاق ستبث فوكس سبورتس مباريات بدوري أبطال أوروبا في الولايات المتحدة مباشرة عبر صفحتها في فيسبوك اعتبارًا من سبتمبر المقبل.

وذكرت فوكس أن اتفاق الشراكة يتضمن بث مباراتين يوميًا بدور المجموعات و4 في دور الـ 16 و4 أخرى في دور الـ 8.

وفي محاولة آخر ضمن توجه نحو البث المباشر وقّع فيسبوك الشهر الماضي عقدًا لبث 20 مباراة بدوري البيسبول الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.

وذكرت رابطة دوري كرة القدم الكندية أنها أبرمت اتفاقًا مع تويتر اليوم الثلاثاء لبث برنامج مباشر على الهواء لمدة 30 دقيقة يتضمن أنباء المسابقة ومقابلات مع اللاعبين.

وأبرم موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أيضًا اتفاقًا الشهر الماضي يستمر عدة سنوات مع رابطة دوري كرة القدم الأمريكية لبث استعدادات المباريات مباشرة وكذلك برنامج لمدة 30 دقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com