ناينغولان يشمت بجماهير يوفنتوس (فيديو)

ناينغولان يشمت بجماهير يوفنتوس (فيديو)
Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Juventus' Gianluigi Buffon looks dejected after the match Reuters / John Sibley Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

نشر البلجيكي راديا ناينغولان لاعب وسط روما وصيف بطل الدوري الإيطالي مقطع فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“ يشمت خلاله في خسارة يوفنتوس أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف.

ولم يكن مفاجئا أن يفرح ناينغولان في خسارة يوفنتوس أمام ريال مدريد وحرمان السيدة العجوز من لقب دوري الأبطال بعد الخسارة للمرة السابعة في النهائي من 9 مرات تأهل خلالها البيانكونيري للمباراة النهائية.

وقال ناينغولان في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته نصف دقيقة إنه حاليًا مع منتخب بلاده في معسكر استعدادًا لتصفيات كأس العالم وهناك من هم في إجازة بالفعل والبعض الآخر ذهب للعب في كارديف!

وأضاف: ”أسجل هذا الفيديو للرد على الذين أهانوني وتحدثوا مسبقًا قبل المباراة. وزادوا الحديث عن المباراة قبلها بفترة وقالوا إن ليوفنتوس فرصة أكبر من ريال مدريد. أردت فقط أن أرى ما إذا كان نفس الناس الذين قالوا إن المباراة سترد عليّ ماذا يقولون الآن؟“.

وتابع: ”هذا الفيديو لجماهير يوفنتوس التي قضت وقتًا طويلًا في الاحتفال قبل المباراة بـ 3 أيام وضخّمت كثيرًا في فريقها الذي خسر في النهاية. ماذا تقولون الآن؟“.