نافاس: حفاظ ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا ”إنجاز خارق“

نافاس: حفاظ ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا ”إنجاز خارق“
Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Real Madrid's Keylor Navas celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League Final Reuters / Eddie Keogh Livepic

المصدر: كارديف - إرم نيوز

وصف الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس فوز فريقه ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا، بأنه إنجاز خارق، معربًا عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفوز باللقب.

وتغلب الريال على يوفنتوس الإيطالي 4 / 1، مساء أمس السبت، في المباراة النهائية للبطولة على استاد ”ميلينيوم“ في كارديف.

وقال نافاس، في تصريحات تلفزيونية: ”نشعر بسعادة بالغة للغاية.. كان علينا التواجد على منصة التتويج وكنا على أهبة الاستعداد دائما.. قدمنا عملاً وجهدًا رائعين، ونستمتع الآن بلقب آخر“.

وتألق نافاس خلال المباراة النهائية وتصدى لأكثر من كرة صعبة خاصة في الشوط الأول الذي شهد أداء جيدا من يوفنتوس، الذي كان أكثر سيطرة على النصف ساعة الأول من اللقاء.

وقال نافاس: ”أقدم دائما كل ما بوسعي لخدمة فريقي.. قدمنا موسمًا رائعًا ونهائيًا ممتعًا.. أحول دائمًا تأدية دوري على أفضل وجه ممكن“.

ورغم الأداء القوي في النهائي أمس، كان أداء نافاس متذبذبًا خلال الموسم المنقضي، مما أثار الجدل بشأن ضرورة التعاقد مع حارس جديد يتولى مسؤولية الدفاع عن مرمى الفريق في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com