مع من احتفل كريستيانو رونالدو باللقب والثنائية؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مع من احتفل كريستيانو رونالدو باللقب والثنائية؟ (فيديو)

مع من احتفل كريستيانو رونالدو باللقب والثنائية؟ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

احتفل كريستيانو رونالدو بهدفيه وتتويج فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي و12 في تاريخ النادي مع شخصين عزيزين على قلبه هما السير أليكس فيرغسون وصديقته جورجينا رودريغيز.

وسجل رونالدو أفضل لاعب في العالم أربع مرات هدفين ليصبح ريال مدريد أول فريق يحتفظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 4-1 على يوفنتوس في النهائي يوم السبت لينال البطولة القارية للمرة الثالثة في غضون أربع سنوات.

وتقدم رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 20 لكن ماريو مانزوكيتش أدرك التعادل لبطل ايطاليا بعد ذلك بسبع دقائق بهدف مذهل.

لكن بطل الليغا تألق في الشوط الثاني وتقدم بتسديدة بعيدة المدى من البرازيلي كاسيميرو بعد مرور ساعة من البداية قبل أن يضيف رونالدو هدفه الثاني ثم أحرز البديل ماركو اسينسيو الهدف الرابع من مدى قريب في واحد من أفضل النهائيات خلال السنوات الأخيرة.

وهذا اللقب 12 لريال مدريد في 15 مرة وصل فيها إلى النهائي وأصبح أول فريق يحافظ على لقبه منذ انطلاق البطولة تحت مسمى دوري الأبطال.

وبعد انتهاء المباراة ارتدى رونالدو قميص الفريق الأبيض مثل كل زملائه للاحتفال باللقب وبعدما رفع الكأس التقى مدربه السابق في مانشستر يونايتد السير فيرغسون وتبادلا كلمات الإطراء والإشادة واحتضنه ”الدون“ كما تحدث المدرب المخضرم مع كريستيانو جونيور نجل رونالدو.

يأتي ذلك بعدما احتفل هداف ريال مدريد التاريخي باللقب مع صديقته الحسناء وشقيقه ونجله في الملعب فور إطلاق صفارة النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com