راموس يظهر وجهه السيء قبل التتويج بلحظات (فيديو) – إرم نيوز‬‎

راموس يظهر وجهه السيء قبل التتويج بلحظات (فيديو)

راموس يظهر وجهه السيء قبل التتويج بلحظات (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أظهر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لقطات من وجهه السيء في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم السبت وانتهى الأمر بحمل اللقب بعد دقائق من إدعاء الإصابة والتسبب في طرد البديل خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس.

وحصل راموس على بطاقة صفراء في الشوط الأول وخاطر بالتعرض للطرد للمرة 23 في مشواره بعد تدخل قوي ضد كوادرادو في الدقيقة 86.

وعندما جاء إليه لاعب يوفنتوس للشكوى من التدخل ولمسه في ظهره ألقى المدافع الإسباني بنفسه أرضا ليتلقى كوادرادو بطاقة صفراء ثانية ويتعرض للطرد.

ورغم أن كوادرادو أصبح أول بديل يتعرض للطرد في نهائي دوري الأبطال بعدما حصل على إنذارين في 18 دقيقة فإن راموس خطف الأضواء بعدما حمل الكأس وبات ريال أول فريق يحتفظ باللقب القاري منذ 1990.

وكان راموس قد ترك بصمة إيجابية في آخر مباراتين نهائيتين إذ سجل هدفا بضربة رأس في الدقيقة 93 ليمنح ريال التعادل في نهائي 2014 أمام أتليتيكو مدريد قبل أن يتمكن الفريق من التتويج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وفي 2016 سجل راموس أمام أتلتيكو مجددا وتدخل بشكل قوي لمنع هجمة مرتدة من أنطوان غريزمان قرب النهاية بينما كانت النتيجة 1-1 ثم سجل ركلة ترجيح بنجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com