راموس: لا يمكن تنفيذ "بانينكا" مع بوفون
راموس: لا يمكن تنفيذ "بانينكا" مع بوفونراموس: لا يمكن تنفيذ "بانينكا" مع بوفون

راموس: لا يمكن تنفيذ "بانينكا" مع بوفون

لا يعتزم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، اللجوء إلى تنفيذ ركلة جزاء على طريقة "بانينكا" حال تعادل فريقه مع يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، واحتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح، حيث يرى أن تنفيذ هذه الركلة في جانلويغي بوفون، حارس وقائد يوفنتوس المخضرم، أمر صعب.

ويدرك راموس مدى صعوبة المواجهة أمام فريق "السيدة العجوز"، لكنه في الوقت ذاته يعرف الطريقة التي ستساعد النادي الملكي في تحقيق حلمه بالاحتفاظ باللقب الأوروبي.

وقال راموس في مقابلة مع "أوند سيرو" الإذاعية الإسبانية: "لو لجأنا إلى ركلات الترجيح لن يكون تنفيذ الركلة بطريقة بانينكا ضد حارس مثل بوفون صعبا للغاية.. لدي ذكريات خاصة عن الأهداف التي سجلتها والتي هي الآن جزء من تاريخ ريال مدريد".

وتحدث راموس عن تحسن علاقته مع الرئيس فلورنتينو بيريز ورضاه عن الكيفية التي يدير بها الفرنسي زين الدين زيدان الفريق.

وقال راموس: "كانت هناك مشكلة بينى وبين الرئيس، لم يكن المال، بل قضية شخصية تم حلها، علاقتي مع الرئيس أفضل بكثير الآن وكان ذلك مصدرا للقلق لي".

وعن زيدان، قال قائد ريال مدريد: "زيدان يتشاور معنا في الكثير من الأشياء، ويمكنك أن تقول إن ذلك بسبب أنه كان لاعبا كبيرا وهذا شيء جيد، يمكنه أن يتحدث بأي طريقة يريد لأن الابتسامة دائما تعلو وجهه، وما زال يحتفظ بصورة اللاعب".

سيكون خيارا صعبا بالنسبة للمدرب الفرنسي أن يختار بين إيسكو وغاريث بيل، رغم أن راموس كان واضحا للغاية في تفضيل مواطنه على الجناح الويلزي.

وشدد: "بيل ليس في كامل جاهزيته حاليا عكس إيسكو، لكن القرار في يد زيدان فقط، أتمنى أن يبقى إيسكو في ريال مدريد لسنوات طويلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com