رونالدو: التواضع كلمة مملة يجب أن نظهر قوتنا أمام يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

رونالدو: التواضع كلمة مملة يجب أن نظهر قوتنا أمام يوفنتوس

رونالدو: التواضع كلمة مملة يجب أن نظهر قوتنا أمام يوفنتوس
Football Soccer - Real Madrid training session - UEFA Champions League Final - Valdebebas Soccer Grounds, Madrid, Spain - 30/5/17 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo gestures after a training session during open media day. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

بدا من حديث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو هداف الفريق سيحظى بدور بارز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل في كارديف بويلز.

وهذا ما أكده رونالدو نفسه، قائلًا: ”أشعر بأني في حالة جيدة وفي أفضل مستوى جسدي وبدني مقارنة بالأعوام القليلة الماضية، وذلك لأني لعبت أقل هذا الموسم رغم أني بين اللاعبين الذين خاضوا معظم مباريات الموسم“.

وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد البالغ عمره 32 عامًا: ”هذا يرجع لذكاء زيدان وزملائي في الفريق، فمن الأفضل أنهم لعبوا أكثر، ولكن المدرب هو الذي يتخذ القرارات“.

ورغم أن رونالدو حث زملاءه على عدم التواضع خلال مواجهة اليوفي وإثبات أنهم (ريال مدريد) الفريق الأفضل إلا أنه يرى أن المباراة صعبة.

وعن شعوره بشأن غيابه عن الكثير من المباريات هذا الموسم، قال رونالدو: ”عندما تفكر كثيرًا، يمكن للأشياء أن ترجع للخلف لأجد نفسي أرتاح قليلًا وأمكث مع عائلتي وقتًا أطول وأبتعد عن كرة القدم“.

وعن توقعاته لسير المباراة، أوضح: ”أريد أن أسجل الأهداف وأن لا أعاني خلال المباراة.. هذه مباراة ولحظة جيدة ويجب أن نستمتع بها لأن الفوز بالليغا هدأنا كثيرًا ونريد صنع التاريخ بالاحتفاظ بلقب دوري الأبطال“.

ويرى رونالدو أن التواضع كلمة مملة للغاية، مشددًا: ”الكثير من التواضع ليس جيدًا يجب أن نظهر شخصيتنا خلال المباراة، ونثبت أننا أفضل فريق وأفضل منهم (يوفنتوس) لكن علينا أن نظهر ذلك، لأنهم فريق جيد جدًا“.

فندق رخيص

من ناحية أخرى، قررت إدارة فريق ريال مدريد اختيار فندق ”ميركور كارديف “ لإقامة الفريق في كارديف الويلزية خلال خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعكس مقامه في لشبونة خلال نهائي 2014 وميلان خلال نهائي 2016، حيث اختارت إدارة الفريق الملكي فنادق فخمة يصل ثمن الليلة الواحدة 300 يورو على الأقل، جاء الاختيار هذه المرة على فندق من 4 نجوم وثمن الليلة 80 يورو فقط .

ورغم كون الفندق مصنفًا 4 نجوم ويحتل المركز الـ12 في قائمة الفنادق في كارديف، لكنه يتوفر على عدة مميزات مهمة لريال مدريد كصالة للرياضة .

وجاء اختيار الفريق الملكي للفندق لكونه قريبًا جدًا من ملعب اللقاء ولا يبتعد سوى كيلومترين فقط، وذلك لدواعٍ أمنية خوفًا من تعرض حافلة الفريق لأي هجوم، كما حدث لحافلة فريق بروسيا دورتموند في ألمانيا خلال لقاء ذهاب الربع نهائي أمام موناكو.

واختار فريق يوفنتوس الإيطالي فندقًا خارج مدينة كارديف يبتعد أكثر 10 كيلومترات من الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com