من اختار زيدان ليقود تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس.. غاريث بيل أم إيسكو؟ – إرم نيوز‬‎

من اختار زيدان ليقود تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس.. غاريث بيل أم إيسكو؟

من اختار زيدان ليقود تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس.. غاريث بيل أم إيسكو؟
Football Soccer - Real Madrid training session - UEFA Champions League Final - Valdebebas Soccer Grounds, Madrid, Spain - 30/5/17 - (L-R) Real Madrid's Gareth Bale, Mateo Kovacic, Toni Kroos and Ruben Yanez attend the training session during open media day. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: مدريد – إرم نيوز

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنه لن يتأثر بالرأي العام في الاختيار ما بين غاريث بيل أو إيسكو في التشكيلة الأساسية أمام يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل.

ولم يلعب بيل، الذي انتقل في صفقة قياسية على مستوى النادي، منذ إصابته في الفخذ أمام برشلونة في 23 أبريل نيسان الماضي، ولكنه استعاد لياقته وبات لائقًا للمشاركة في النهائي الذي يقام في كارديف بعدما عاد إلى التدريب، يوم الجمعة الماضي.

ورغم ذلك فإن الشعور السائد في وسائل الإعلام أن إيسكو، الذي تألق في غياب بيل وسجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة في آخر ثماني مباريات، حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية على حساب اللاعب الويلزي.

ورغم ذلك فإن زيدان، الذي أثبت أكثر من مرة تفضيله الواضح لبيل الذي ألقت إصابة خطيرة في الكاحل وإصابات عضلية متكررة بظلالها على موسمه الرابع مع ريال، قال إن القرار بهذا الشأن يعود له وحده.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: ”من الطبيعي أن يدور هذا النقاش.. اللاعبان مهمان جدًا ويمكن للجميع الإدلاء بآرائهم ولكن هذا لن يؤثر على قراري“.

وأضاف: ”الأهم هو جاهزية كل اللاعبين للمباراة“.

وتأثر بيل بالإصابات وخاض 24 مباراة فقط أساسيًا في كل المسابقات هذا الموسم، وهو أقل عدد من المباريات التي يخوضها منذ أن انضم إلى ريال قادمًا من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو (111 مليون دولار) في 2013 ولكنه سجل تسعة أهداف.

كما كان بيل حاسمًا في ثلاثة نهائيات كبرى لعبها مع ريال، إذ هز الشباك في نهائي كأس الملك 2014 أمام برشلونة ونهائي دوري أبطال أوروبا 2014 أمام أتليتيكو مدريد وصنع هدفًا في نهائي دوري الأبطال 2016 أمام أتليتيكو وسجل ركلة ترجيح.

وقال زيدان: ”ليس على غاريث أن يخبرني بأي شيء.. إنه مستعد.. عاد للتدريبات معنا وهو متحمس جدًا بشأن المباراة“.

وأضاف: ”أعرف أنه متحمس ولكنني أهتم فقط بمدى استعدادنا للمباراة. هما لاعبان جيدان جدًا.. الناس تتحدث عن أحدهما فقط.. لكن يمكنهما اللعب معًا.. لعبا معًا 16 مباراة“.

وأردف: ”المهم هو أنهما في حالة جيدة في نهاية الموسم.. ربما تكون حالة بيل أقل بعض الشيء لأنه تعرض لإصابات ولكنه تعافى بصورة جيدة“.

وتابع: ”نعرف قدر إيسكو.. أثبت قدراته طوال الموسم.. ولكن الأهم هو أن كل اللاعبين في أفضل حالاتهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com