كريستيانو رونالدو: يوفنتوس مثل أتلتيكو مدريد – إرم نيوز‬‎

كريستيانو رونالدو: يوفنتوس مثل أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو: يوفنتوس مثل أتلتيكو مدريد
Football Soccer - Malaga v Real Madrid - Spanish Liga Santander - La Rosaleda, Malaga, Spain - 21/5/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after winning La Liga. Reuters / Jon Nazca TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد البرتغال، إن كل واحد في الفريق يريد أن يكتب سطرا جديدا في تاريخ النادي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 12 في تاريخ النادي، وحتى يصبح النادي الملكي أول فريق أوروبي يحتفظ باللقب الأوروبي الكبير.

ويلتقي ريال مدريد، حامل اللقب، مع يوفنتوس، يوم السبت المقبل، في كارديف عاصمة ويلز في سعي النادي الملكي ليصبح أول فريق يحتفظ بلقب دوري الأبطال منذ الشكل الجديد للبطولة موسم 1992/1993.

وقال رونالدو، البالغ عمره 32 عاما، لموقع الاتحاد الأوروبي (يويفا): ”سيكون من دواعي سرور كل اللاعبين والشرف والفخر الكبير الفوز باللقب الأوروبي للعام الثاني على التوالي“.

ويتوقع النجم البرتغالي خوض معركة شرسة أمام بطل إيطاليا، قائلا: ”نحن ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكننا ريال مدريد لذلك نحن نعلم أن لدينا فرصة واقعية للفوز باللقب.. هذه المباراة ستكون مشابهة للعام الماضي أمام أتلتيكو مدريد.. كل فريق سيحاول الاستفادة من أخطاء الخصم ومن سيقدم مباراة جيدة ونظيفة سيفوز، نأمل أن نكون نحن“.

وأضاف أفضل لاعب في العالم أربع مرات عن اللقاء: ”ستكون مباراة مثيرة لكل من اللاعبين والمشجعين، لدينا توقعات عالية“.

وعن يوفنتوس، قال رونالدو: ”اليوفي فريق ممتاز وأثبت ذلك بالفوز بالثنائية المحلية في إيطاليا والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال.. يوفنتوس يعتمد على دفاع المنطقة والتغطية الدفاعية مثل أتلتيكو.. بالطبع يوفنتوس فريق رائع دفاعيا لكن هناك نقطة ضعف دائما ونحن بحاجة لمعرفة استغلالها والهجوم عليهم“.

وسجل رونالدو هدفه الـ 40 أو أكثر للموسم السابع على التوالي، وأهدافه موزعة على المسابقات الأربع كالتالي: الليغا (25) ودوري أبطال أوروبا (10) وكأس العالم للأندية (4) وكأس الملك (1).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com