بايرن ميونخ يترقب عودة هاميلز وبواتينغ في مواجهة ريال مدريد

بايرن ميونخ يترقب عودة هاميلز وبواتينغ في مواجهة ريال مدريد

المصدر: برلين - إرم نيوز

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني أنه يتطلع إلى انضمام المدافعين ماتس هاميلز وجيروم بواتينغ إلى المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في قائمة العائدين للمشاركة ضمن صفوف الفريق في مباراته المقررة، غدا الثلاثاء، أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال كارل-هاينز رومينيغه، رئيس بايرن ميونخ، قبل سفر الفريق إلى إسبانيا، اليوم الاثنين: ”سيخضع (هاميلز) لاختبار الليلة، سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة له في تدريبات أمس، وكذلك بالنسبة لبواتينغ، وعاد روبرت أيضا للتدريبات مع الفريق من جديد“.

وأضاف: ”الآن علينا الانتظار، ولا نشعر بالتشاؤم إزاء ما سيتضح في نهاية اليوم“.

ويواجه بايرن ميونخ مهمة شاقة ويسعى إلى قلب الموازين لصالحه وانتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الأوروبية، علما بأنه خسر مباراة الذهاب على ملعبه أمام ريال مدريد 1 / 2.

وغاب ليفاندوفسكي المصاب في الكتف وهاميلز المصاب في الكاحل عن صفوف بايرن في مباراة الذهاب، بينما عانى بواتينغ خلال الأيام القليلة الماضية من إصابة عضلية.

وينتظر أن يجري المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي تغييرا واحدا على الأقل في خط دفاع البايرن، في ظل غياب خافي مارتينيز عن مباراة الغد للإيقاف، إثر حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، يوم الأربعاء الماضي.

وحال غياب بواتينغ وهاميلز، ينتظر أن يدفع أنشيلوتي بالثنائي جوشوا كيميش وديفيدألابا في خط الدفاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة