غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوز غير مطمئن على ليستر بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوز غير مطمئن على ليستر بدوري أبطال أوروبا (فيديو)غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوز غير مطمئن على ليستر بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوز غير مطمئن على ليستر بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

قاد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني للتغلب على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي 1 / صفر في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة خلال الشوط الأول الذي سيطر عليه أتلتيكو في جميع فتراته تقريبًا، في حين غابت المتعة في الشوط الثاني الذي انحصر خلاله اللعب في منتصف الملعب.

وتقمص غريزمان دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم السويدي يوناس إيركسون الذي أدار المباراة.

وتأجل حسم التأهل للمربع الذهبي للمسابقة القارية إلى مباراة العودة التي ستقام على ملعب (ووكرز ستاديوم) معقل ليستر يوم الثلاثاء المقبل.

ويكفي أتلتيكو، الذي صعد لنهائي البطولة في النسخة الماضية، التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، شريطة نجاحه في هز الشباك، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

في المقابل، بات يتعين على ليستر، الممثل الوحيد للكرة الإنجليزية في دور الثمانية، الفوز بفارق هدفين، لمواصلة مغامرته في المسابقة التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، عقب تتويجه الإعجازي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) في الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com