بايرن ميونخ يتلقّى 200 ألف طلب لتذاكر قمة ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يتلقّى 200 ألف طلب لتذاكر قمة ريال مدريد

بايرن ميونخ يتلقّى 200 ألف طلب لتذاكر قمة ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تحظى مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا المقررة في 12 أبريل/نيسان المقبل بأهمية كبرى لدرجة أن الجماهير أقبلت بشدة على شراء التذاكر المخصصة للمباراة التي ستقام في أليانز آرينا.

وبدء من يوم الثلاثاء يمكن لبايرن ميونخ أن يملأ ملعبه بثلاثة أضعاف قدرته الاستيعابية وفقًا للطلبات المقدمة من الجماهير لمراكز بيع التذاكر وشرائها عبر الإنترنت.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إنه تقدم أكثر من 200 ألف متفرج بطلب لشراء تذارك المباراة لكن النادي البافاري قرر عدم تلقي أي طلبات تزيد عن سعة الاستاد.

وتحرص جماهير بايرن على رؤية كلاسيكو أوروبا الذي سيشهد أول لقاء قمة يجمع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمساعده السابق زين الدين زيدان.

وقرر المادي بيع 30 ألف تذكرة فقط من بين 200 ألف طلب على أن يحصل35 ألف متفرج من حاملي البطاقات الموسمية على تذاكر وخمسة آلاف تذكرة اخرى لجماهير ريال مدريد.

وستتراوح أسعار التذاكر بين 35 إلى 150 يورو إلا أن الجماهير تسعى بقوة لتخفيض هذه الأسعار التي تراها مبالغًا فيها.

وقبل أربع سنوات، سجل النادي طلبًا مماثلاً على التذاكر في مباراة الفريقين في قبل نهائي البطولة ذاتها وامتلأت مقاعد الملعب البالغ عددها 70 ألفا.

ولا يعاني بايرن ميونخ من عدم امتلاء مدرجاته ، حيث كانت آخر مرة لم تمتلئ فيها مقاعد أليانز آرينا في 30 يناير/ كانون الثاني 2007 ضد بوخوم في الدوري.

ومنذ ذلك الحين – على مدى عقد من الزمان – يتابع جمهور بايرن مباريات الفريق بشغف من المدرجات وذلك بسبب سياسة التسعير التي تحرص عليها إدارة النادي الذي وضع 15 يورو سعر أقل تذكرة وهو الأرخص بين الأندية الكبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com