نيمار.. الكابوس المرعب لباريس سان جيرمان
نيمار.. الكابوس المرعب لباريس سان جيرماننيمار.. الكابوس المرعب لباريس سان جيرمان

نيمار.. الكابوس المرعب لباريس سان جيرمان

‬أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة بالانتصار الكبير لفريقه 6/1 على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء وأرجعه للإرادة الجماعية للاعبين لكنه يرى أن الفريق مدين بالفضل لتألق نيمار الذي وصف المباراة بالأفضل في مسيرته.

وأفادت تقارير على نطاق واسع بأن نيمار، الذي انضم إلى برشلونة من سانتوس عام 2013، دخل في مفاوضات مع النادي الفرنسي الصيف الماضي قبل توقيعه عقدًا جديدًا يبقيه في النادي الكتالوني حتى عام 2021.

وحصل حامل لقب الدوري الفرنسي على ذكرى مؤلمة مقابل محاولته ضم نيمار، الذي فاق تألقه خلال المباراة زميله ليونيل ميسي، وقاد فريقه لدور الـ 8 بالمساهمة في 4 بين 6 أهداف سجلها برشلونة أمس.

وقال الدولي البرازيلي "هذه أفضل مباراة في حياتي بسبب كل ما جاء بها سواء من حيث الأهداف أو ما تعنيه للفريق".

وحصل نيمار على ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني سجل منها ميسي الهدف الثالث وبعدها أنعش آمال فريقه في التأهل بهدف من ركلة حرة جاء بعد تقليص إدينسون كافاني للفارق بتسديدة مباشرة بدت وكأنها عرقلت العودة التاريخية لأصحاب الأرض.

وأضاف نيمار، الذي تعهد قبل المباراة بتسجيل هدفين في مرمى بطل فرنسا، الهدف الخامس من ركلة جزاء وصنع هدف التأهل لسيرجي روبرتو وهو السادس للفريق ليحول تأهله 4/0 في الذهاب إلى فوز 6/1 في الإياب.

وأضاف نيمار لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية "شيء كهذا يحدث مرة واحدة في العمر. لم يصدق أحد أنه يمكننا أن نسجل 6 أهداف لكننا فعلناها".

وأضاف اللاعب البالغ عمره 25 عامًا: "عندما نؤمن بأنفسنا ونؤدي بهذا الشكل لا يمكن أن توقف برشلونة. هذا الفوز بطولة في حد ذاتها كانت مباراة نهائية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com