أغويرو بعد هدفيه في شباك موناكو: كرة القدم هي أجمل شيء

أغويرو بعد هدفيه في شباك موناكو: كرة القدم هي أجمل شيء
Britain Football Soccer - Manchester City v AS Monaco - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 21/2/17 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their second goal Reuters / Phil Noble Livepic

المصدر: مانشستر – إرم نيوز

لم يتوان اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعبير عن فرحته عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، بالهدفين، اللذين أحرزهما في المباراة، التي فاز فيها فريقه 5 / 3 على ضيفه موناكو الفرنسي، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أغويرو عبر ”تويتر“، بعد المباراة المثيرة، التي جرت أمس في مدينة مانشستر الإنجليزية: ”الآن نفهم لماذا كرة القدم هي أجمل شيء، أليس كذلك؟“.

وقاد أغويرو مانشستر سيتي للعودة أمام موناكو بعد تأخره مرتين في مباراة أمس بنتيجة 2 / 1 ثم 3 / 2، بفضل تسجيله لهدفين وصناعته لهدف ثالث، ليثبت أقدام فريق المدير الفني الإسباني جوسيب غوارديولا قبل مباراة العودة على ملعب الفريق الفرنسي.

وسجل أغويرو، بعد عودته أمس للتشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، إثر غياب اللاعب البرازيلي غابرييل جيسوس للإصابة، هدفيه في الدقيقتين 58 و71.

وجاء الهدف الأول لأغويرو بمعاونة صادقة من حارس موناكو دانييل سوباشيتش، فيما سجل هدفه الثاني من تصويبة بعد تلقيه تمريرة ركنية من القائد دافيد سيلفا، وذلك قبل أن يصنع الهدف الخامس لمانشستر سيتي، الذي سجله اللاعب ليروي ساني في الدقيقة 82 من اللقاء.

وعلى جانب آخر، أكد رحيم سترلينغ، نجم مانشستر يونايتد، أن الفريق الإنجليزي حقق فوزا ”مبهرا“، وقال: ”لقد كانت ليلة رائعة، ولكن قلبي لا يتحمل هذا النوع من المباريات“.

وأضاف سترلينغ، صاحب الهدف الأول لمانشستر سيتي، قائلا: ”موناكو لديه لاعبون كبار، تمكنوا من استغلال أخطائنا، لقد نفذوا الهجمات المرتدة بشكل رائع، ولكننا كافحنا بقوة من أجل العودة في المباراة“.

ومن جانبه، أكد ليوناردو غارديم، المدير الفني لموناكو، أن التأهل لم يحسم لصالح أي من الفريقين بعد، وقال: ”ربما كانت هذه المباراة إحدى أروع مباريات دوري الأبطال هذا الموسم، أعتقد أن موناكو لعب بشكل جيد للغاية ولهذا فقد هنأت اللاعبين“.

وأضاف قائلا: ”ركلة الجزاء كانت ستمثل مفتاح الفوز بالنسبة لنا وكانت ستمنحنا التقدم 3 / 1″، في إشارة إلى ركلة الجزاء، التي أهدرها اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو.

ورغم ذلك أشاد غارديم باللاعب الكولومبي، الذي سجل هدفين في مباراة الأمس، وقال: ”لقد دلل على أنه هداف كبير“.

وتطرق غارديم للحديث عن مباراة العودة، التي يستضيفها موناكو على ملعبه، وأشار قائلا: ”لا يزال هناك 90 دقيقة من اللعب، لم يحسم شيء بعد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com