رياضة

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على موناكو في مباراة استثنائية بأبطال أوروبا
تاريخ النشر: 21 فبراير 2017 21:41 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2017 21:53 GMT

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على موناكو في مباراة استثنائية بأبطال أوروبا

المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لعب دورًا محوريًا في صفوف سيتي.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

في مباراة استثنائية قلب مانشستر سيتي الإنجليزي الطاولة على ضيفه موناكو الفرنسي وفاز عليه 5-3، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو دورا محوريًا في صفوف سيتي حيث سجَّل الهدفين الثاني والثالث للفريق الإنجليزي، كما صنع الهدف الخامس للفريق.

وتقمّص المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا دور البطولة في صفوف موناكو وسجل الهدفين الأول والثالث، لكنه أهدر ضربة جزاء للفريق الفرنسي في الدقيقة 49.

وتقدّم مانشستر بهدف عن طريق رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 26 ثم تعادل فالكاو لموناكو في الدقيقة 32 وتبعه كيليان مبابى بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وأهدر فالكاو ضربة جزاء لموناكو في الدقيقة 49 ثم ردَّ أغويرو بهدف التعادل لسيتي في الدقيقة 59 ولكن بعد دقيقتين فقط أحرز فالكاو الهدف الثاني له والثالث للفريق الفرنسي.

وسجل أغويرو الهدف الثاني له والثالث لسيتي في الدقيقة 71 ثم تكفّل المدافع جون ستونز بالهدف الرابع في الدقيقة 77.

وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة سجَّل الألماني ليروي ساني الهدف الخامس لمانشستر سيتي.

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان، ولكن موناكو سبق له الإطاحة بثلاثة فرق إنجليزية هي: مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال، كما سبق لسيتي أن التقى مع باريس سان جيرمان الفرنسي ثلاث مرات دون أن يتعرض لأي هزيمة.

وجاءت المباراة في منتهى الإثارة منذ البداية وحتى النهاية، وشهدت ثلاثة أهداف في الشوط الأول وخمسة أهداف في الشوط الثاني، إلى جانب جملة من الفرص الضائعة من جانب الفريقين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك