سقوط برشلونة يبدد أحلام إنريكي في الاستمرار مع الفريق

سقوط برشلونة يبدد أحلام إنريكي في الاستمرار مع الفريق
Football Soccer - Paris St Germain v FC Barcelona - UEFA Champions League - Parc des Princes stadium, Paris, France - 13/2/17. FC Barcelona's coach Luis Enrique Martinez attends a news conference. REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: مدريد - إرم نيوز

ذكرت شبكة ”كادينا كوبي“ الإذاعية الإسبانية أن مستقبل لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بات غامضا، بعد الهزيمة القاسية، التي تجرعها الفريق الكتالوني، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسقط برشلونة أمام النادي الباريسي برباعية نظيفة، ليضع نفسه في ورطة كبيرة في مباراة الذهاب على ملعبه ”كامب نو“.

وتحدثت الإذاعة الإسبانية عن العلاقة السيئة بين مجموعة من لاعبي برشلونة ومدربهم، وقالت في تقرير لها بعد مباراة أمس: ”اللاعبون البارزون في الفريق يشعرون بخيبة الأمل معه، ويرونه غير قادر على النهوض بالفريق وإيجاد حلول“.

وأشارت ”كادينا سير“ إلى أن الهزيمة غير المتوقعة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان قد تكون حاسمة في مسألة تحديد مستقبل إنريكي، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لن تكون السبب الوحيد.

وقالت ”كادينا سير“ في تقريرها أن لاعبي برشلونة لا يثقون في مدربهم منذ فترة طويلة وإنهم واثقون من رحيله في نهاية الموسم.

وأوضح التقرير أن هذه العلاقة السيئة بين لاعبي برشلونة وإنريكي بدأت منذ وقت طويل، وأن الفريق لا يمر بأفضل أوقاته حاليا، إذ إنه يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، علما بأن النادي الملكي لا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

وكشف التقرير أن برشلونة أخفق في تحقيق نتيجة إيجابية في ثماني مباريات من أصل 22 مباراة خاضها مع إنريكي هذا الموسم، فقد خسر أمام ألافيس وسيلتا فيغو وتعادل مع أتلتيكو مدريد وملقة وريال سوسيداد وريال مدريد وفياريال وريال بيتيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com