فينغر: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال.. وبايرن ميونخ المرشح الأقوى للفوز
فينغر: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال.. وبايرن ميونخ المرشح الأقوى للفوزفينغر: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال.. وبايرن ميونخ المرشح الأقوى للفوز

فينغر: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال.. وبايرن ميونخ المرشح الأقوى للفوز

أكد الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أن الكولومبي ديفيد أوسبينا سيكون الحارس الأساس لفريقه خلال المباراة المرتقبة غدًا أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال فينغر،خلال المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة غد: "أوسبينا سيحرس مرمى الفريق".

ودخل أوسبينا، البالغ من العمر 28 عامًا، في مداورة مع التشيكي بيتر تشيك، البالغ من العمر 34 عامًا، على حراسة مرمى آرسنال خلال الموسم الحالي، حيث يحرس تشيك مرمى الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي فيما يتولّى أوسبينا المهمة في مباريات دوري أبطال أوروبا.

وبخلاف حراسة المرمى، لم يُفصح فينغر عن أي شيء بشأن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة غد، حيث رفض الإفصاح عن موقفه من مشاركة الألماني مسعود أوزيل، لاعب الوسط المهاجم، بالفريق والذي لم يسجل أي هدف على مدار شهرين.

وأشار فينغر إلى أنه يعتبر بايرن المرشح الأقوى للفوز في المباراة غدًا رغم أنه أكد أن فريقه يمتلك الأفضلية لحسم المواجهة تمامًا لصالحه في مباراة الإياب التي تُقام في العاصمة البريطانية لندن بعد ثلاثة أسابيع.

وأضاف فينغر: "يجب أن نتحلى بالكفاءة وأن ندافع جيدًا ونهدد مرمى بايرن بأكبر عدد ممكن من الفرص".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com