رافينيا يستعين بـ"قناع" أمام باريس سان جيرمان
رافينيا يستعين بـ"قناع" أمام باريس سان جيرمانرافينيا يستعين بـ"قناع" أمام باريس سان جيرمان

رافينيا يستعين بـ"قناع" أمام باريس سان جيرمان

تدرب برشلونة عقب فوزه على ألافيس بسداسية نظيفة بنحو 24 ساعة بمشاركة البرازيلي رافينيا على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر بعد السماح له بالمشاركة عبر ارتداء واق (قناع) على وجهه عقب إصابته بكسر في الأنف.

وعاش برشلونة فترة تألق أخيرا بعد سحق ألافيس بسداسية بالليغا، يوم السبت الماضي، لكنه فقد الظهير الأيمن أليكس فيدال لخمسة أشهر عقب إصابة خطيرة في الكاحل.

وعاد المدافع جيرارد بيكيه للتدريبات بعد غيابه عن المباراة، من أجل إراحته وكذلك شارك رافينيا عقب تعافيه من إصابته بكسر في الأنف.

وضم الإسباني لويس إنريكي رافينيا للتشكيلة التي ستواجه باريس سان جيرمان، غدا الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

كما وجه المدير الفني الدعوة إلى الحراس الثلاثة، تير شتيغن وسيليسن وماسيب، فضلاً عن لاعبي الفريق الثاني كارليس ألينيا ونيلي لتعويض الغيابات التي تشهدها صفوف البلاوغرانا حالياً بداعي الإصابة.

ورغم هذه الإصابات إلا أن القوة الهجومية الممثلة في لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي تضمن لفريق لويس إنريكي أن يكون المرشح الأقرب للتأهل من هذه المواجهة أمام حامل لقب الدوري الفرنسي.

وقبل عامين حقق برشلونة فوزا كبيرا على باريس سان جيرمان 3-1 في ذهاب دور الثمانية عندما كان بطل فرنسا دون المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش وفيراتي، كما غادر القائد تياغو سيلفا الملعب مصابا بعد 21 دقيقة.

وفاز برشلونة بهدفين نظيفين في الإياب ليطيح بالفريق الباريسي للمرة الثانية في 3 سنوات من المرحلة نفسها من المسابقة الأوروبية الأبرز للأندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com