مدريد تتقدم بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 – إرم نيوز‬‎

مدريد تتقدم بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

مدريد تتقدم بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 The Champions League trophy before the game Reuters / Stefano Rellandini Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: برلين - إرم نيوز

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة أن باكو عاصمة أذربيجان والعاصمة الإسبانية مدريد تقدمتا بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2019.

وأوضح اليويفا أنه لم يتلق سوى طلبي باكو ومدريد حتى الموعد النهائي، في 27 يناير الماضي، وأن اللجنة التنفيذية باليويفا ستعلن المدينة الفائزة بحق الاستضافة في سبتمبر المقبل.

وطلبت باكو استضافة المباراة على الاستاد الأولمبي، الذي يشارك في احتضان مباريات كأس الأمم الأوروبية 2020، بينما طلبت مدريد إقامة المباراة في استاد ”متروبوليتانو“، الملعب الجديد لأتلتيكو والذي سيحتضن مبارياته في وقت لاحق من العام الجاري.

ويقام نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال في كارديف بينما يقام نهائي عام 2018 في كييفو.

وأبدت 7 مدن رغبتها في استضافة نهائي الدوري الأوروبي في 2019، علمًا بأن نهائي 2017 يقام في مدينة سولنا السويدية ويقام نهائي عام 2018 في مدينة ليون الفرنسية.

وتضم قائمة الراغبين في التقدم بطلب استضافة نهائي الدوري الأوروبي: باكو وغلاسكو وبشكتاش وإشبيلية وتبليسي وفرانكفورت وشتوتغارت.

وذكر اليويفا أن الملفات الرسمية لطلب استضافة نهائي الدوري الأوروبي لعام 2019 يجب أن تقدم في موعد أقصاه السادس من يونيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com