بيل يُقلص فترة غيابه عن ريال مدريد.. تعرف على موعد عودته للمباريات – إرم نيوز‬‎

بيل يُقلص فترة غيابه عن ريال مدريد.. تعرف على موعد عودته للمباريات

بيل يُقلص فترة غيابه عن ريال مدريد.. تعرف على موعد عودته للمباريات

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ اس “ الإسبانية أن الجناح الويلزي غاريث بيل يضع لقاء ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي هدفا لعودته للملاعب مجددًا بعد شهرين ونصف الشهر من غيابه وإجرائه لعملية جراحية في مشط القدم.

وحسب الصحيفة فريال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق يتابعان وضع النجم الويلزي بسرية تامة ودون ذكر تفاصيل حول موعد عودته رغم التأكيد سابقا كونه سيعود في نهاية الشهر الحالي.

وأصيب النجم الويلزي في 22 تشرين الثاني / نوفمبر من السنة الماضية في لقاء سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال وأجرى عملية جراحية في لندن يوم 29 من نفس الشهر وحدد موعد عودته للملاعب في فترة تتراوح بين 3 أشهر و4 أشهر.

وتمكن النجم الويلزي بمساعدة الأطباء والطاقم التدريبي والبدني لريال مدريد من العمل بقوة للعودة للملاعب في وقت أسرع وبدأ تدريباته في الصالة الرياضية منذ فترة ليست قصيرة.

وحسب الصحيفة سيجري اللاعب تدريبات فردية على عشب المدينة الرياضية للفريق بالكرة الأسبوع القادم وفي حال عدم شعوره بالألم سيلتحق بالتدريبات الجماعية وسيكون حاضرا في لقاء أوساسونا المقرر يوم 11 شباط / فبراير الحالي.

ويأمل غاريث بيل اللحاق بلقاء دوري أبطال أوروبا لكونه يملك حافزا قويا لمساعدة فريقه فلقاء نهائي النسخة الحالية يجرى في مدينة كارديف الويلزية وأمام جماهير بلده.

وتبقى الخطة الثانية لريال مدريد أقرب للنجاح 100 في المائة وهي عودة اللاعب مباشرة بعد لقاء نابولي والمشاركة في بعض الدقائق أمام إسبانيول برشلونة يوم 18 شباط / فبراير الحالي.

ومهما كان توقيت عودة النجم الويلزي فالأكيد أن العمل الكبير الذي قام به الطاقم الطبي والبدني لريال مدريد يبقى مهما لكونه قلص فترة العودة بحوالي شهر ونصف كاملا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com