إنريكي: الفوز هو حل مشاكل برشلونة – إرم نيوز‬‎

إنريكي: الفوز هو حل مشاكل برشلونة

إنريكي: الفوز هو حل مشاكل برشلونة
Football Soccer - Barcelona training session - UEFA Champions League - Joan Gamper training camp, Barcelona, Spain - 5/12/2016 - Barcelona's coach Luis Enrique attends a news conference before the match against Borussia Moenchengladbach. REUTERS/ Albert Gea

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عن ثقته بقدرة فريقه على كسر حالة التخبط، التي يمر بها، مؤكدًا أن الفوز هو ”الدواء الشافي لكل الأمراض“، على حد، تعبيره.

ويخوض برشلونة غدًا الثلاثاء مباراة غير مؤثرة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، حيث أنه ضمن تصدر مجموعته، ولكن الفوز قد يفيده من الناحية المعنوية، بعد أن تعادل في 3 مباريات متتالية في الدوري الإسباني، كانت آخرها مباراة الكلاسيكو على ملعبه، ليبتعد بـ 6 نقاط كاملة عن غريمه التاريخي ريال مدريد، صاحب الصدارة.

وقل لويس إنريكي، من خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الاثنين على هامش مباراة الغد: ”لقد قدّمنا أداءً رائعًا في دور المجموعات ولهذا سنخوض مباراة غير مؤثرة غدًا ولكنها لا تزال مباراة داخل الديار في الكامب نو ونرغب في تحقيق الفوز“.

ويرى لويس إنريكي أن ”الفوز هو الحل دائمًا لجميع المشاكل“، ووصف مباراة دوري أبطال أوروبا أمام النادي الألماني بأنها فرصة ”للمتعة أمام الجماهير“.

وألمح مدرب برشلونة إلى أنه سيجري تغييرات في فريقه الذي سوف يخوض المباراة، وأضاف قائلًا: ”سنأخذ في الاعتبار ضمان الحالة الجيدة لفريقنا ولاعبينا“.

ورغم ذلك، سيكون لويس إنريكي مضطرًا إلى إجراء تغييرات في الخط الهجومي للفريق الكتالوني، حيث يغيب نيمار عن مباراة الغد للإيقاف، فيما يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفة أساسية.

وتابع إنريكي، قائلًا: ”هناك ظروف مختلفة تدفع لإجراء تغييرات، مثل إراحة بعض اللاعبين وإشراك البعض الآخر، الذين لا يشاركون بشكل اعتيادي، هذا هو الهدف من وراء هذه المباراة“.

وشدد لويس إنريكي على أنه يرى فريقه يتمتع بحالة جيدة رغم فترة التخبط، التي يمر بها، والتي شهدت تعادله 1/1 في مباراته الأخيرة على ملعبه أمام ريال مدريد.

واستطرد إنريكي قائلًا: ”لم أر أي لاعب يعاني من تراجع في الجوانب النفسية، ننافس ونسعى إلى تحسين أنفسنا في كل مباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com