لويس إنريكي: الفوز 7-0 في برشلونة لا يعني شيئًا

لويس إنريكي: الفوز 7-0 في برشلونة لا يعني شيئًا
Britain Football Soccer - FC Barcelona Press Conference - Celtic Park, Glasgow, Scotland - 22/11/16 Barcelona coach Luis Enrique during the press conference Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

حذر لويس إنريكي، مدرب برشلونة، من أن الفوز العريض الذي حققه الفريق الكاتالوني على سيلتك الأسكتلندي 7-0 بملعب كامب نو ”لا يعني شيئا“ قبل لقاء اليوم بين الفريقين في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال إنريكي: ”مباراة غد قصة مختلفة تماما.. سيلعبون بطريقتهم، بعد أن غيروها في برشلونة، الطريقة التي يؤدون بها دائما، يجب أن نكون جاهزين للضغط العالي أو الضغط في حالة الارتداد، يفعلون ذلك دائما“.

وأبرز المدرب الإسباني أن سيلتك لن يغلق منطقته الخلفية، كما فعل مالاغا السبت الماضي، لأنه ”يحتاج للنقاط“، محذرا أيضا أن البرسا ”سيواجه صعوبات“.

وتابع: ”لن أعود مبدئيا للجولة الأولى، أعتقد أن لقاء غد سيشبه أيا من المباراتين اللتين خاضوهما ها هنا، وخاصة تلك المواجهة أمام السيتي، نظرا للطريقة التي يتعين عليهم الضغط بها وطريقة لعب السيتي أيضا“.

وعاد إنريكي للتأكيد على أهمية الفوز، اليوم، من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي والوصول لأفضل حالة قبل مواجهة ريال سوسييداد في الجولة المقبلة من الدوري بملعب الأخير أنويتا، لكنه عاد وشدد على أن تركيز وطاقات الفريق تتركز على لقاء غد.

ويتصدر البرسا مجموعته الثالثة في التشامبيونز ليغ بتسع نقاط، ويلاحقه في الوصافة مانشستر سيتي الإنجليزي بسبع نقاط، وخلفهما ثالثا بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بأربع نقاط، فيما يحتل سيلتك المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فحسب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com