قلق في ريال مدريد بعد إصابة غاريث بيل – إرم نيوز‬‎

قلق في ريال مدريد بعد إصابة غاريث بيل

قلق في ريال مدريد بعد إصابة غاريث بيل

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

فاز ريال مدريد بصعوبة على سبورتنغ لشبونة 2-1 ليضمن تواجده في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ20 على التوالي، في رقم قياسي بدوري أبطال أوروبا، لكنه مهدد بفقدان نجمه الويلزي غاريث بيل لفترة أسبوعين على الأقل.

وأصيب النجم الويلزي في كاحله الأيمن خلال اللقاء في الدقيقة 57 وحاول البقاء في الملعب لكنه شعر بالألم مجددا وتورم كاحله ليضطر المدرب الفرنسي لتغييره بالإسباني الشاب ماركو أسينسيو.

ورفض زيدان توضيح موقف جناحه الويلزي، وقال بعد اللقاء: ”لا أعرف بالضبط ما حجم إصابته كانت في الكاحل، ولا أستطيع قول أي شيء علينا انتظار الفحوصات الطبية وقرار الأطباء لنعرف إن كان سيغيب عن الكلاسيكو“.

وحال تأكد إصابة بيل في الكاحل سيغيب عن كلاسيكو الذهاب، والذي يقام يوم 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل، لكنه سيكون حاضرا في كأس العالم للأندية.

من جهة أخرى، أكد زيدان أنه أخرج المدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو بداعي الاحتياط، تحسبا لتفاقم إصابته بعد إحساسه بألم في الكاحل، لكنه استمر في اللقاء قبل تغييره في الدقيقة 71 بالبرتغالي فابيو كونتراو.

وشدد زيدان: ”مارسيلو أصيب في الكاحل، لكنه أكمل اللقاء وتم استبداله بداعي الاحتياط، أعتقد أنه تلقى ضربة فقط وسيجرى فحوصات للتأكد من إصابته، مثل غاريث بيل  وأتمنى أن تكون مجرد ضربة تلقاها في الكاحل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com