مدرب سيلتيك يتجنب الرد على ”أسوأ سؤال“ عشية مواجهة برشلونة

مدرب سيلتيك يتجنب الرد على ”أسوأ سؤال“ عشية مواجهة برشلونة
Britain Football Soccer - Celtic Press Conference - Celtic Park, Glasgow, Scotland - 22/11/16 Celtic manager Brendan Rodgers during the press conference Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

وضع صحفي إسباني بريندان رودغرز، مدرب الاسكتلندي، في معضلة، اليوم الثلاثاء، عندما سأله عما إذا كان يعتقد بشكل أكبر في أن وحش لوخ نس الأسطوري حقيقي أم أن ليونيل ميسي من جنس البشر.

وشعر رودغرز بحرج السؤال الذي وجهه له صحفي إسباني عندما قال ”ميسي أم الوحش نسي“، وذلك عشية مواجهة سيلتيك لبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ورد رودغرز بشكل لا يقل مرحا عن السؤال، عندما قال ”هذا أسوأ سؤال يوجه لي على الإطلاق“.

ويعرف رودغرز جيدا مهارات ميسي الاستثنائية، التي اكتوى بنارها في كامب نو في سبتمبر أيلول الماضي، عندما سجل اللاعب الأرجنتيني ثلاثية من الأهداف في فوز فريقه الساحق 7-صفر على منافسه الاسكتلندي.

وعندما غاب الأرجنتيني في تعادل فريقه سلبيا على ملعبه أمام مالاغا مطلع الأسبوع بسبب المرض ربما أقنع رودغرز نفسه بأنه سيغيب كذلك عن مواجهة الغد، ولكن يبدو أن ميسي سيكون جاهزا للمباراة المرتقبة.

وأقر رودغرز بأنه ”عندما يلعب ميسي يمكن أن يقال إنه اللاعب الأفضل في العالم.. أظهر أن الفريق يكون مختلفا عندما يلعب“.

كما سأل صحفي المدرب عن الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ميسي أم كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.

وكانت إجابته دبلوماسية وبدلا من اختيار أي منهما اقترح أن مهاجما آخر في برشلونة سبق أن دربه في ليفربول يزاحمهما على الجائزة.

وقال: ”الأمر يعود لمن تفضل.. ميسي أم رونالدو.. ولكنني أعتقد أن لويس سواريز ضمن تلك الفئة الآن أيضا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com