فينغر يدعو آرسنال ”لإتمام المُهمَّة“ أمام باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

فينغر يدعو آرسنال ”لإتمام المُهمَّة“ أمام باريس سان جيرمان

فينغر يدعو آرسنال ”لإتمام المُهمَّة“ أمام باريس سان جيرمان
Britain Football Soccer - Arsenal Training - Arsenal Training Ground - 22/11/16 Arsenal manager Arsene Wenger during training Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

دعا آرسين فينغر فريقه آرسنال إلى ”إتمام المهمة“ أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الأربعاء، لضمان صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وقال فينغر، اليوم الثلاثاء، إن ضمان التأهل لأدوار خروج المهزوم من الآن يبدو أمرا رائعا، لكنه يصر على ضرورة إن يسعى فريقه للاستفادة من أفضلية خوض المباراة على ملعبه لتصدر المجموعة.

ولكن لم يتحدد اللاعب الذي سيقود خط هجوم آرسنال أمام باريس سان جيرمان، إذ أن فينغر لم يقرر ما إذا كان سيدفع بالبديل المتألق أوليفييه جيرو ضمن التشكيلة الأساسية.

وضمن آرسنال وباريس سان جيرمان التأهل إلى أدوار خروج المهزوم برصيد عشر نقاط، لكل منهما ما يعني أن الفريقين سيتنافسان فقط على صدارة المجموعة، وهو المركز الذي يضمن لصاحبه منافس أسهل نظريا في دور الستة عشر.

وأبلغ فينغر الصحفيين: ”أنجزنا العمل بطريقة مقنعة.. التأهل إلى أدوار خروج المهزوم بعد أربع مباريات يشكل نوعا من الترف“.

وقال: ”لقد فعلنا ذلك خارج ملعبنا.. الآن ينبغي علينا إتمام المهمة على ملعبنا.. تعادلنا هناك والآن الأمر يعود لنا للفوز بالمباراة“.

وحالف آرسنال الحظ بالتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي، وكان الهدف الذي سجله جيرو في الدقائق الأخيرة، وهو ثالث أهدافه هذا الموسم، أبرز لقطات المباراة بالنسبة لآرسنال.

ولم يلعب جيرو ضمن التشكيلة الأساسية لآرسنال هذا الموسم، وشارك في 109 دقائق فقط، إذ إن فينغر يوظفه كسلاح حاسم من مقاعد البدلاء.

ولا يزال معدل أهداف اللاعب بالنسبة للدقائق التي شارك فيها هو الأعلى في الدوري الممتاز وأقر فينغر، يوم السبت الماضي، برغبة اللاعب في المشاركة بصورة أكبر وهو ما يجعل الحافز لديه مرتفعا.

وقال فينغر: ”لن يلازم مقاعد البدلاء إلى الأبد.. سيشارك في المباريات.. لم أقرر بعد (ما إذا كان سيشارك أساسيا أمام باريس سان جيرمان)“.

والمرجح أن يشارك اللاعب الفرنسي بصورة أكبر في المستقبل القريب، إذ إن فينغر أكد أنه سيحاول منح مهاجمه أليكسيس سانشيز راحة شتوية لمساعدته على تجنب أي إرهاق.

وعانى سانشيز من إصابة مع منتخب تشيلي، ولكن فينغر قال إنه ”تعافى بالكامل“ ونفى تقارير عن أن اللاعب تم إرغامه على اللعب أمام مانشستر يونايتد.

وشدد: ”خلال حياتي لم أرغم أي لاعب على المشاركة.. القول إننا أرغمناه على اللعب غير صحيح“.

وتابع: ”إذا سنحت أمامي الفرصة فإنني أودُّ أن أمنح الجميع راحة شتوية.. سنحت لي الفرصة لأفعل ذلك مع (مسعود) أوزيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com