هل يتخلص آرسنال من عادته المدمرة؟
هل يتخلص آرسنال من عادته المدمرة؟هل يتخلص آرسنال من عادته المدمرة؟

هل يتخلص آرسنال من عادته المدمرة؟

سيكون لدى آرسنال فرصة كبيرة للتخلص من عادة مدمرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف باريس سان جيرمان غدا الأربعاء وهو يعلم أن الفوز سيضمن له صدارة المجموعة الأولى.

وسقط الفريق الإنجليزي في دور الستة عشر في آخر ستة مواسم وخلال هذه الفترة احتل المركز الأول مرة واحدة.

وعوقب بالحصول على المركز الثاني في المرات الخمس الأخرى بمواجهة بايرن ميونخ مرتين وبرشلونة -أيضا- مرتين وخسر في هذه المواجهات كما سقط أمام موناكو.

وحتى لو فاز على باريس سان جيرمان الذي يملك عشر نقاط أيضا فإن خطر مواجهة بايرن أو برشلونة ما زال قائما.

ولم يضمن الفريقان صدارة مجموعتيهما ويمكن أن يواجها آرسنال كأحد الفرق التي تحتل المركز الثاني لكن ما لم يملك آرسين فينغر كرة بلورية لرؤية المستقبل فإنه لا يمكن أن يفترض سوى أن الحصول على المركز الأول سيكون بمثابة مكافأة.

لكن في النهاية سيلعب الحظ دورا في القرعة لكن فوز آرسنال سيحافظ على سلسلته الإيجابية هذا الموسم حتى الآن ويرسل رسالة تحذير إلى المنافسين.

وحافظ هدف التعادل المتأخر لاوليفييه جيرو في مرمى مانشستر يونايتد يوم السبت لآرسنال على مسيرة بلا هزيمة في 17 مباراة في كل البطولات منذ الهزيمة أمام ليفربول في افتتاح الدوري الإنجليزي فيما لم يخسر باريس سان جيرمان منذ تسع مباريات.

وتعادل آرسنال ثلاث مرات في آخر أربع مباريات في الدوري الانجليزي وإذا انتهت مباراة الأربعاء بالتعادل فإن حسم صدارة المجموعة سيتأجل إلى الجولة الأخيرة عندما يخرج آرسنال لمواجهة بازل فيما يلعب باريس سان جيرمان ضد لودوغورتس.

وبينما تراجع أداء آرسنال في الأسابيع الأخيرة فإن فينغر ما زال يؤمن أن مرونة الفريق ستكون مهمة أمام باريس سان جيرمان.

وقال بعد التعادل مع يونايتد "أتمنى التقدم للأمام ببعض الانتصارات. لدينا مباراة كبيرة يوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان وستكون مثيرة أيضا."

وأضاف "أنا مقتنع بأننا سنكون بحالة أفضل يوم الأربعاء."

واستعد باريس سان جيرمان بالفوز 2-صفر على نانت رغم أنه عانى من إصابة انخيل دي ماريا الذي خرج في الشوط الأول بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال المدرب أوناي إيمري بعد ذلك إنه واثق من أن اللاعب الأرجنتيني سيكون جاهزا لمواجهة آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com