رياضة

ريال مدريد لا يخسر على أرض رونالدو
تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2016 9:12 GMT
تاريخ التحديث: 21 نوفمبر 2016 9:12 GMT

ريال مدريد لا يخسر على أرض رونالدو

الفريق الملكي حقق خمسة انتصارات وتعادلين في المباريات السبع الأخيرة أمام الأندية البرتغالية في دوري الأبطال.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أمام الأندية البرتغالية في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، وسيتطلع لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية أمام الفرق البرتغالية على ملعب ”خوسيه ألفالادي“ في لشبونة، يوم الثلاثاء المقبل.

ولم يذق ريال مدريد طعم الهزيمة في المباريات السبع الأخيرة التي خاضها ضد فرق برتغالية بدوري أبطال أوروبا.. وقد بدأت تلك السلسلة في زيارة إلى سبورتنغ لشبونة تحديدًا في سبتمبر/أيلول عام 2000 وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حسب الموقع الرسمي للنادي الملكي.

وحقق ريال مدريد الفوز على الفريق نفسه برباعية نظيفة لاحقًا في العام نفسه، كما هزمه أيضا 2-1 في الموسم الحالي للمسابقة على ملعب سانتياغو برنابيو.

أما المواجهات الأربع الأخرى فكانت ضد بورتو برصيد فوز وتعادل في سانتياغو برنابيو وفوزين خارج الديار على أرض البرتغال.

جاءت الزيارة الأخيرة لريال مدريد لفريق برتغالي في أكتوبر 2003 ضد بورتو، وفي تلك المباراة تقدم الفريق البرتغالي بهدف في الدقائق الأولى لكن الفريق الأبيض انتفض لتحقيق الفوز بفضل أهداف إيفان هيلغيرا وسولاري وزين الدين زيدان المدرب الحالي للفريق.

ويتمتع ريال مدريد حاليا بأداء رائع وتألق لافت، حيث يتصدر الليغا بعد فوزه الكبير على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد، يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيلعب على أرض فريقه السابق سبورتنغ لشبونة بعد 24 ساعة.

وقاد رونالدو ريال للفوز على غريمه ليرفع رصيده إلى 18 هدفا في مباريات قمة العاصمة متفوقا بهدف واحد على الراحل الفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال كما ساعد فريقه للانفراد بصدارة الدوري متفوقا بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك