اشتباكات دامية بين جماهير ستاندار لييغ البلجيكي والشرطة اليونانية (صور)
اشتباكات دامية بين جماهير ستاندار لييغ البلجيكي والشرطة اليونانية (صور)اشتباكات دامية بين جماهير ستاندار لييغ البلجيكي والشرطة اليونانية (صور)

اشتباكات دامية بين جماهير ستاندار لييغ البلجيكي والشرطة اليونانية (صور)

رغم فوز ستاندارد لييغ بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب باناثينايكوس اليوناني في الدوري الأوروبي يوم الخميس إلا أن جماهيره كانت محور الحدث الأبرز في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة لدور المجموعات في المسابقة.

وشهد ملعب باناثينايكوس مشاهد بشعة بين جماهير الفريق البلجيكي وشرطة مكافحة الشغب اليونانية لتصل إلى معركة دامية بين الطرفين.

ورغم خروج الضيوف منتصرين عبر تسجيل ثلاثة أهداف في أخر نصف ساعة من المباراة أحرز منها الجزائري اسحاق بلوفضيل هدفين ليقود فريقه لفوزه الأول بالمجموعة واحتلال المركز الثاني خلف اياكس الهولندي إلا أن الجماهير اشتكبت مع الشرطة اليونانية التي اعتقلت العديد منهم.

ومن المتوقع أن يفتح الاتحاد الأوروبي (اليويفا) تحقيقا موسعا فيما جرى من شغب جماهيري شهدته المباراة بشكل مفاجئ ومتسارع عقب نهايتها ما أسفر عن العديد من الإصابات البالغة في صفوف الشرطة والجماهير.

ويتصدر أياكس المجموعة بعشر نقاط من أربع مباريات يليه لييغ بخمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارة واحدة بفارق الأهداف عن سيلتا فيغو الإسباني الذي له خمس نقاط أيضا واخيرا باناثينايكوس في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com