سيميوني: اللاعبون أصلحوا ما أفسدته قراراتي

سيميوني: اللاعبون أصلحوا ما أفسدته قراراتي
Football Soccer - FC Rostov v Atletico Madrid - Champions League - Group D - Olimp 2 Stadium, Rostov-on-Don, Russia - 19/10/16. Atletico Madrid's coach Diego Simeone gestures during the match. REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بأنه اتخذ قرارات خاطئة إلا أن لاعبيه أصلحوا ما أفسدته قراراته بتحقيق الفوز بصعوبة على روستوف والتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدفين أحدهما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز أتلتيكو 2-1 على روستوف في المجموعة الرابعة لدور المجموعات ويتأهل لدور الستة عشر ويحافظ على سجله المثالي في البطولة هذا الموسم.

وانضم غريزمان إلى قائمة أكثر عشرة لاعبين تسجيلا لأتلتيكو في البطولة الأوروبية بعد أن منح فريقه التقدم في الدقيقة 28 قبل أن يزيد من رصيده في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال سيميوني: ”اتخذت قرارات سيئة لكن تمكن اللاعبون من حل المشكلة والفوز بالمباراة.. أنا مستاء لأني فعلت ذلك في مراحل مختلفة خلال المباراة“.

وتابع: ”كنا ندرك أنه سيكون فريقا صعبا وسجل هدفا من هجمة مرتدة صعبت علينا الأمور.. إلا أن غريزمان أنهى المباراة.. لم يسجل خلال المباريات الأخيرة لكنه دائما يشكل جانبا إيجابيا من هجومنا ونحن سعداء لأننا بحاجة لأهدافه دائما“.

ويتصدر أتلتيكو المجموعة برصيد 12 نقطة مقابل تسع لبايرن ميونخ الألماني، صاحب المركز الثاني، بينما يملك كل من أيندهوفن وروستوف نقطة واحدة وسيتنافسان على المركز الثالث من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

ودخل سيميوني بالتشكيلة الأساسية باستثناء المدافع الكرواتي شيمه فرساليكو، الذي ظهر لأول مرة وكان صاحب الأرض يتطلع لتكرار فوزه بعدما انتصر في روسيا بهدف نظيف قبل أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com