أوزيل يقود آرسنال للدور الثاني بدوري الأبطال.. وباريس سان جيرمان يقهر بازل
أوزيل يقود آرسنال للدور الثاني بدوري الأبطال.. وباريس سان جيرمان يقهر بازلأوزيل يقود آرسنال للدور الثاني بدوري الأبطال.. وباريس سان جيرمان يقهر بازل

أوزيل يقود آرسنال للدور الثاني بدوري الأبطال.. وباريس سان جيرمان يقهر بازل

قلب آرسنال الإنجليزي تأخره بهدفين نظيفين في الربع ساعة الأول من المباراة إلى فوز ثمين 3 / 2 على مضيفه لودوغوريتس رازجراد البلغاري، اليوم ،الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحجز آرسنال بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر للبطولة، كما لحق به باريس سان جيرمان الفرنسي إثر فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه بازل السويسري في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ورفع آرسنال رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام سان جيرمان، فيما تجمد رصيد الفريقين الآخرين بالمجموعة عند نقطة واحدة لكليهما ليشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث قبل الجولتين الأخيرتين اللتين تحسمان المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي.

وفاجأ لودوغوريتس رازجراد البلغاري ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدفين مبكرين سجلهما البرازيلي جوناثان كافو والروماني كلاوديو كيسيروفي الدقيقتين 12 و15 .

ولكن آرسنال رد سريعا بهدفين أحرزهما السويسري غرانيت تشاكا والفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقتين 20 و42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2 .

وفي الشوط الثاني، سجل الألماني مسعود أوزيل هدف الحسم لصالح آرسنال في الدقيقة 88 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية وبطاقة التأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، أنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله بليس ماتويدي في الدقيقة 43 .

ورد بازل في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله لوكا زيوفي في الدقيقة 76 ولكن طرد زميله جوفري سيري داي في الدقيقة 84 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ساعد سان جيرمان على تحقيق الفوز بالهدف الذي سجله توماس مونيير في نهاية المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com