كوتينيو يستعيد ذكرياته مع سواريز (صورة)

كوتينيو يستعيد ذكرياته مع سواريز (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

استغل البرازيلي فيليبي كوتينيو، جناح ليفربول الإنجليزي، فرصة وجود زميله وصديقه لويس سواريز في إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي، للقائه واسترجاع ذكرياتهما حينما كانا يدافعان عن ألوان الفريق الإنجليزي.

وانتقل سواريز، البالغ 29 عاما، من ليفربول إلى برشلونة الإسباني قبل أكثر من موسمين حقق خلالهما الفوز بلقب الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا العام قبل الماضي، فضلا عن عدة ألقاب محلية وكأس العالم للأندية.

والتقى كوتينيو مع المهاجم القادم من أوروغواي قبل المواجهة مع مانشستر سيتي في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري الأبطال على ملعب الاتحاد في مانشستر.

وانضم كوتينيو إلى ليفربول في يناير/كانون الثاني عام 2013، ولعب إلى جانب سواريز 6 شهور قبل رحيل مهاجم أوروغواي بنهاية الموسم.

وشكل الثنائي القادم من أمريكا الجنوبية شراكة ناجحة في ليفربول خلال فترة وجودهما معا في أنفيلد، حيث نشر كوتينيو صورة على حسابه في إنستغرام مع ابنته ماريا إلى جوار سواريز، قائلا: ”من الرائع أن أراك يا صديقي“.

ويستعد كوتينيو، الذي قاد فريقه لتقاسم صدارة البريميرليغ مع مانشستر سيتي وآرسنال، لمباراته المقبلة في المسابقة أمام واتفورد، يوم الأحد المقبل، قبل فترة التوقف الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com