زيدان: دائما ما ننتظر المزيد من كريستيانو رونالدو

زيدان: دائما ما ننتظر المزيد من كريستيانو رونالدو
Football Soccer - Real Betis v Real Madrid- Spanish La Liga Santander - Benito Villamarin stadium, Seville - 15/10/16 Real Madrid's coach Zinedine Zidane. REUTERS / Marcelo del Pozo

المصدر: مدريد – إرم نيوز

أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن رضاه بمستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة ليغيا وارسو البولندي، يوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأبطال، معترفا بأن الكل دائما ما ينتظر المزيد منه بل ويطالبه به.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب الفوز بخمسة أهداف لواحد على ضيفه البولندي: ”لم أقل شيئا لكريستيانو.. في الغالب لا أقول شيئا له أهمية كبيرة بعد المباريات.. أحيانا ننتظر الكثير منه وأن يسجل في مباراة بمثل هذه الخصائص ثلاثة أهداف.. لدينا رغبة كبيرة في أن يفعل هذا أكثر منا“.

وتابع زيدان: ”لاحت له فرصه ولكنه لم يتمكن من التسجيل، ولكنه صنع هدفين، مسألة أننا ننتظر منه المزيد بل ونطالبه به معروفة ولكنه يعرف هذا الأمر أيضا أكثر منا“.

وأشاد المدير الفني بمستوى البديلين لوكاس فاسكيز وألبارو موراتا اللذين تمكنا من التسجيل، حيث قال: ”الكل يستحق اللعب أساسيا في كل أسبوع لأنهم يلعبون بصورة جيدة ولكن يجب عليّ اتخاذ القرار.. على أي حال ستكون هناك مباريات كثيرة والكل سيحصل على فرصة اللعب“.

ودافع زيدان عن ثلاثي الـ(بي بي سي) الهجومي، حيث قال: ”يمكننا تحسين الجميع.. من كريستيانو نحتاج ثلاثة أو أربعة أهداف في كل مباراة ولكن المهم هو أنه خلق فرصا وسجل يوم السبت وأتمنى أن يهز الشباك في المباراة المقبلة“.

وبرر المدرب الأخطاء الدفاعية أمام ليغيا بسبب المنظومة الهجومية التي لعب بها في الوسط والقائمة على توني كروس وماركو أسينسيو وخاميس رودريغيز.

وصرح: ”الخيار الرئيس كان الهجوم ولحسن الحظن لاحت لنا فرص وسجلنا خمسة أهداف.. أنا سعيد بالأداء الهجومي على الرغم من أن دفاعيا الأمور كانت أسهل أمام الخصم أكثر من المعتاد“.

ولم يبرر زيدان سبب إجلاس ايسكو ألاركون على دكة الاحتياطي على الرغم من تسجيله هدفين في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس في الليغا، وقال بخصوص الأمر: ”سنرى ما سيحدث يوم الأحد.. لعب جيدا في المباراة الماضية.. أنا سعيد به ولكن اليوم شارك أسينسيو ولعب جيدا والأمر نفسه ينطبق على خاميس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com