ريال مدريد يسحق ليغيا وارسو بخماسية.. وبروسيا دورتموند يقهر سبورتنغ لشبونة

ريال مدريد يسحق ليغيا وارسو بخماسية.. وبروسيا دورتموند يقهر سبورتنغ لشبونة
Football Soccer - Real Madrid v Legia Warsaw - UEFA Champions League - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/10/16 Real Madrid's Lucas Vazquez celebrates with teammate Alvaro Morata after scoring a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: مدريد - إرم نيوز

استعاد ريال مدريد الإسباني نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا، وحقق فوزا ثمينا 5 / 1، اليوم الثلاثاء، على ضيفه ليغيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز بروسيا دورتموند على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي 2 / 1.

وحافظ دورتموند على موقعه في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الريال.

على استاد ”سانتياغو برنابيو“ في العاصمة الإسبانية مدريد، أنهى الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث حسم الشوط لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها الويلزي غاريث بيل وتوماس يودلوفيتش لاعب ليغيا وارسو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه واللاعب الشاب ماركو أسينسيو في الدقائق 16 و20 و37 مقابل هدف سجله الصربي ميروسلاف رادوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الرابع للريال في الدقيقة 68 بعد أربع دقائق من نزوله فيما اختتم زميله البديل الآخر ألفارو موراتا الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 84.

ورغم غزارة الأهداف في المباراة، استعصت الشباك اليوم على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خسر فرصة كبيرة لاستكمال مئوية أهدافه الأوروبية.

وفي لشبونة، لقن بروسيا دورتموند مضيفه سبورتنغ لشبونة درسا قاسيا وتغلب عليه في عقر داره بهدفين سجلهما الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ وجوليان فيغل في الدقيقتين العاشرة و43 مقابل هدف سجله برونو سيزار في الدقيقة 67 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com