أردا توران: برشلونة المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

أردا توران: برشلونة المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أوروبا

أردا توران: برشلونة المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أوروبا
Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 21/09/16. Barcelona's Arda Turan gestures. REUTERS/Albert Gea

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عبر التركي أردا توران عن سعادته باللعب في برشلونة، مشددا على أنه يحلم باعتزال كرة القدم في فريقه الحالي، الذي اعتبر اللعب في صفوفه حلما لكل لاعب.

وقال النجم التركي في حوار مع ”راديو سبور“، بشأن حظوظ فريقه في دوري الأبطال: ”نحن المرشح المنافس للفوز باللقب، الهزيمة أمام سيلتا فيغو تبقى حادث عابر، أحلم بالفوز باللقب الوحيد الذي ينقصني في مسيرتي وأرغب أن يكون ذلك مع برشلونة“.

ولم يشك النجم التركي من دكة البدلاء، موضحا: ”برشلونة هو أفضل فريق في العالم وأسلوبي يتوافق معه، وإن كان بالإمكان اللعب لبرشلونة دقيقة واحدة فسأفعل دون مشاكل“.

وأضاف: ”نرغب دائما بالأكثر ويجب عليّ أن أتطور أكثر، أريد أن أعتزل هنا في برشلونة“.

ودافع النجم التركي عن زميله الحارس الألماني تير شتيغن، قائلا: ”إنه أحد أفضل الحراس في العالم، وكل اللاعبين يرتكبون أخطاء ولا يكونوا دائما في قمة مستواهم“.

وتحدث قائد المنتخب التركي عن قضية استبعاده من قبل مدرب المنتخب فاتح تريم، مشددا: ”حال استدعاني المدرب سأذهب للمنتخب، ما يمكنني قوله قبل يومين من مواجهة أوكرانيا إني أتمنى الحظ لزملائي وأن يحققوا الفوز في اللقاء“.

وعبر لاعب غلطة سراي السابق عن رغبته في اصطحاب الثلاثي MSN المكون من ميسي ونيمار وسواريز، للعب لقاء خيري في إسطنبول في المستقبل، لكنه عبر عن قلقه من رده فعل الصحافة التركية في الوقت الحاضر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com