جماهير ليون تفتعل أزمة مع شرطة إشبيلية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جماهير ليون تفتعل أزمة مع شرطة إشبيلية (فيديو)

جماهير ليون تفتعل أزمة مع شرطة إشبيلية (فيديو)
Football - Soccer - Sevilla v Olympique Lyon - UEFA Champions League Group Stage - Group H - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 27/09/2016. Sevilla's Wissam Ben Yedder celebrates after scoring against Olympique Lyon . REUTERS / Marcelo del Pozo

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اضطرت شرطة مكافحة الشغب الإسبانية للتدخل لتهدئة جماهير أولمبيك ليون الفرنسي، التي انتشرت وقامت بأعمال شغب في شوارع إشبيلية قبل مواجهة فريقها، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن المباراة لا يمكن توقّع حدوث هذه الأزمة بها، خاصة وأن الفريقين ليسا من بين الأندية الكبيرة والجماهيرية في البلدين، إلا أن أولتراس ليون اشتبك مع الشرطة الإسبانية وسط المدينة، ولا سيما في المنطقة المحيطة ببلازا دي لا كويستا وديل روزاريو.

وألقت رابطة مشجعي ليون بالمقذوفات على شرطة المدينة الأندلسية مثلما جاء الفيديو، قبل أن تصطحب الشرطة جماهير الفريق الضيف إلى ملعب ”سانشيز بيزخوان“ حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه خلال اللقاء بالاشتباك مع جماهير إشبيلية.

وأحرز وسام بن يدر هدفه الأول في البطولة ليمنح أشبيلية الفوز بهدف نظيف ضمن المجموعة الثامنة بالبطولة القارية.

وقابل بن يدر، المنضم لأشبيلية من تولوز في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، تمريرة من لوسيانو فيتو ووضع الكرة في مرمى ليون في الدقيقة 52.

وأهدر الأرجنتيني فيتو، المنضم لإشبيلية من أتليتيكو مدريد على سبيل الإعارة، بضع فرص منها تسديد ركلة جزاء أعلى العارضة في الدقيقة 69.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com