زيدان يوضح حقيقة خلافه مع رونالدو
زيدان يوضح حقيقة خلافه مع رونالدوزيدان يوضح حقيقة خلافه مع رونالدو

زيدان يوضح حقيقة خلافه مع رونالدو

نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وجود خلاف بينه وبين كريستيانو رونالدو بعدما بدا الأخير غاضبًا إثر استبداله في التعادل 2-2 مع لاس بالماس يوم السبت الماضي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وكان رد فعل رونالدو بعد استبداله في الدقيقة 72 محور اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال ببروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

ورغم ذلك قال زيدان إن الواقعة باتت طي النسيان.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين اليوم الاثنين "كل شيء طبيعي.. كريستيانو لم يكن الوحيد الغاضب بعد المباراة ولكن الأمر منتهي الآن ونحن نفكر في مباراة الغد."

وقال "أتفهم حجم الاهتمام الذي أثاره الأمر لكنه بات منتهيًا الآن. اتخذت القرار الأفضل لمصلحة اللاعب وهذا لن يغير أي شيء."

وأضاف "تحدثنا بهذا الخصوص.. لست غبيًا كما أنه لاعب ذكي. لدينا نفس الهدف.. أنا وهو وكل عناصر الفريق."

وعانى رونالدو - كبير هدافي المسابقة القارية على مر العصور برصيد 94 هدفًا - لاستعادة لياقته ومستواه منذ خروجه وهو يعرج في نهائي بطولة أوروبا 2016 بسبب إصابة في الركبة.

وكان معدل تسجيل اللاعب البرتغالي هو أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة خلال سبعة مواسم له مع ريال إلا أن بدايته كانت بطيئة في موسمه الثامن مع الفريق إذ غاب عن ثلاث مباريات بسبب الإصابة وسجل هدفين في أربع مباريات وأكمل 90 دقيقة في مباراتين فقط.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com