ميرينو لاعب بروسيا دورتموند: أوباميانغ يصلح للعب في ريال مدريد
ميرينو لاعب بروسيا دورتموند: أوباميانغ يصلح للعب في ريال مدريدميرينو لاعب بروسيا دورتموند: أوباميانغ يصلح للعب في ريال مدريد

ميرينو لاعب بروسيا دورتموند: أوباميانغ يصلح للعب في ريال مدريد

أكد الإسباني مايكل ميرينو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، أن زميله بيير إيمريك أوباميانغ يصلح للعب في ريال مدريد.

وكانت الإشاعات تواترت حول اقتراب أوباميانغ، أحد أفضل المهاجمين في الوقت الراهن على مستوى العالم، من الانضمام لصفوف النادي الملكي، بطل أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويرى ميرينو أن أوباميانغ، البالغ 27 عاما، يملك من القدرات الفنية، ما تؤهله للتألق على ملعب سانتياغو بيرنابيو، خلال اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، غدا الثلاثاء، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميرينو: "أوباميانغ يشبه طلقة الرصاص، لقد كنت أعلم هذا قبل أن أصبح مدافعا، ولكن عندما تضطر لمواجهته في مركز قلب الدفاع سوف تشعر بهذا التشبيه بشكل أكبر".

وأضاف: "ليس بسبب سرعته وحسب، ولكن بسب تحركاته الجيدة ولمسته الأخيرة، إنه لاعب كبير، هل يصلح للعب مع ريال مدريد؟ المهاجمون هناك يحتاجون إلى التسجيل وصناعة الفارق وهو يقوم بهذا".

وتابع: "إنه مناسب لهذا الأمر بالطبع، إنه يقوم بما يطلبه ريال مدريد من مهاجميه، لا أعرف لماذا لا يلعب هناك؟ ".

وحقق دورتموند أفضل بداية له في الموسم الحالي من دوري الأبطال، بعد أن حقق الفوز على ليغيا وارسو البولندي بسداسية نظيفة في أولى مبارياته في دور المجموعات.

وأعقب الفريق الألماني، بقيادة المدير الفني توماس توشيل، فوزه على منافسه البولندي، بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وسجل 14 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com