ريال مدريد يقلب الطاولة على سبورتنغ لشبونة بدوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يقلب الطاولة على سبورتنغ لشبونة بدوري أبطال أوروباريال مدريد يقلب الطاولة على سبورتنغ لشبونة بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يقلب الطاولة على سبورتنغ لشبونة بدوري أبطال أوروبا

سجل النجم كريستيانو رونالدو والبديل ألفارو موراتا هدفين في الوقت القاتل، ليقودا فريقهما ريال مدريد الإسباني لقلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي لفوز ثمين 2 / 1 في الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وتقدم سبورتنغ لشبونة بهدف حمل توقيع برونو سيزار في الدقيقة 48، قبل أن يدرك رونالدو التعادل بعدما سجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه القديم قبل النهاية بدقيقة واحدة.

ولم يحتفل النجم الدولي البرتغالي بهدفه في مرمى سبورتنغ، الذي شهد بداية نجوميته في عالم الساحرة المستديرة.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل موراتا الهدف الثاني للريال في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بتلك النتيجة، حصل ريال مدريد (حامل اللقب) على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بينما ظل رصيد سبورتنغ بلا نقاط.

وأرسل بروسيا دورتموند الألماني تحذيرا لمنافسيه عقب فوزه الكبير 6 / صفر على مضيفه ليغيا وارسو البولندي في المجموعة ذاتها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بثلاثية نظيفة جاء عن طريق ماريو غوتزه وسوكراتيس باباستات ومارك بارترا في الدقائق 7 و15 و17، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بثلاثية بيضاء.

وحافظ دورتموند على فرض سيطرته المطلقة على الشوط الثاني بعدما سجل رافاييل غوريرو وغونزالو كاسترو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و76، قبل أن يختتم المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة. 87

وتصدر دورتموند بهذه النتيجة المجموعة، فيما ظل رصيد ليغيا وارسو بلا نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com