فوز ساحق لبايرن ميونخ.. وتعادل باريس سان جيرمان أمام آرسنال – إرم نيوز‬‎

فوز ساحق لبايرن ميونخ.. وتعادل باريس سان جيرمان أمام آرسنال

فوز ساحق لبايرن ميونخ.. وتعادل باريس سان جيرمان أمام آرسنال
Football Soccer - Bayern Munich v FC Rostov - Champions League - Allianz Arena, Munich, Germany - 13/9/16 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates with his team mates after scoring their goal from the penalty spot. REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: برلين - إرم نيوز

سحق بايرن ميونخ ضيفه روستوف الوافد الجديد على دوري أبطال لكرة القدم 5/0، وسجل الصاعد يوشوا كيميش ثنائية في افتتاح جولات المجموعة الرابعة ليحقق بطل ألمانيا رقمًا قياسيًا بتحقيق 13 فوزًا متتاليًا في البطولة على أرضه، يوم الثلاثاء.

وسجل كيميش (21 عامًا) لاعب منتخب ألمانيا هدفين في الشوط الثاني بعدما افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 28 وأضاف توماس مولر هدفًا آخر قبل بداية الشوط الثاني ليقضي على فرص الفريق الروسي في العودة.

وواصل كيميش بهدفيه خلال ثماني دقائق وتيرة التألق بعدما سجل قبل أيام هدفه الأول في الدوري الألماني كما أحرز هدفه الدولي الأول مع ألمانيا في وقت سابق هذا الشهر بتصفيات كأس العالم.

وأضاف خوان برنات الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة الأخيرة.

ودافع الفريق الروسي – الذي يشارك لأول مرة في دور المجموعات – بشكل جيد في أول 20 دقيقة قبل أن ينهار أمام بايرن الذي حطم الرقم السابق لمانشستر يونايتد بتحقيق 12 فوزًا متتاليًا بملعبه بالمسابقة.

وسيلتقي فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لاحقًا مع أتليتيكو مدريد الذي أطاح به في الموسم الماضي من قبل النهائي كما تضم هذه المجموعة أيضا فريق أيندهوفن.

وأفلت فريق آرسنال الإنجليزي من هزيمة محققة على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي وتعادل معه 1/1 الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة تعادل بازل السويسري مع ضيفه لودوغوريتس البلغاري 1/1.

وعلى ملعب حديقة الأمراء، تقدم سان جيرمان بهدف في الدقيقة الأولى عن طريق مهاجم منتخب أوروغواي ادينسون كافاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيرغي اورير ووضع الكرة برأسه في الشباك.

وقبل 12 دقيقة من نهاية المباراة خطف الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز هدف التعادل لآرسنال من متابعة لتسديدة زميله أليكس إيوبي التي أبعدها الفونسي أريولا حارس سان جيرمان.

وتعرض آرسنال لبداية مهتزة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حيثُ خسر خمس نقاط في أول مباراتين، بهزيمته أمام ليفربول وتعادله مع ليستر سيتي، لكنه استعاد توازنه وفاز على واتفورد ثم ساوثهامبتون.

وحصد سان جيرمان سبع نقاط في أول أربع مواجهات بالدوري الفرنسي، ويحتل حاليًا المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف موناكو المتصدر.

ولم يلتق الفريقان من قبل على المستوى الرسمي، لكن جمعت بينهما مباراة ودية في 2007 انتهت بفوز آرسنال بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تقدم فريق لودوغوريتس بهدف عن طريق المهاجم البرازيلي جوناثان كافو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

ولكن قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة نجح ريناتو ستيفن في تسجيل هدف التعادل لبازل.

فوز نابولي وتعادل بنفيكا

واقتنص فريق نابولي الإيطالي فوزًا غاليًا من ملعب دينامو كييف الأوكراني 2/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تعادل بنفيكا البرتغالي مع ضيفه بشكتاش التركي 1/1.

وعلى الاستاد الأولمبي في كييف تقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الدولي دينيس غارماش إثر تمريرة رائعة من فيكتور تسيغانكوف.

ولكن نابولي استعاد توازنه سريعًا ورد بهدف التعادل في الدقيقة 36 بواسطة مهاجمه البولندي الجديد اركاديوز ميليك من ضربة رأس مستغلا تمريرة متقنة من زميله الجزائري فوزي غلام.

وتقمص ميليك دور البطولة وسجل هدف الفوز لنابولي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

ولعب دينامو كييف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد سيرجي سيدورشوك لحصوله على الانذار الثاني.

وعلى ملعب النور، بادر لاعب الوسط الأرجنتيني اركاديوز ميليك بالتسجيل لبنفيكا في الدقيقة 12 عبر تسديدة متقنة في الزاوية الضيقة.

ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة خطف لاعب الوسط البرازيلي اندريسون سوزا كونسيساو هدف التعادل القاتل لبشكتاش من ضربة حرة مباشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com