غوارديولا يعلّق على مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
غوارديولا يعلّق على مواجهة برشلونة في دوري الأبطالغوارديولا يعلّق على مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

غوارديولا يعلّق على مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

أبدى بيب غوارديولا سعادته بفكرة مواجهة ناديه السابق برشلونة الإسباني على الرغم من إقراره بأن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي سيعاني للتأهل عن مجموعته الصعبة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ وسيلتيك وهو ما سيجعل غوارديولا على موعد مع العودة للنادي الذي بدأ فيه مسيرته وقاده كمدرب على مدار 4 سنوات.

وقال غوارديولا للصحفيين اليوم الجمعة: "لا يمكنني إنكار الإحساس المميز الذي ينتابني بسبب العودة لبرشلونة. نشأت هناك ولعبت وأنا أبلغ من العمر 13 عامًا لأصبح لاعب كرة قدم".

وأضاف: "أمضيت أغلب حياتي هناك. أعرف الناس والنادي ووسائل الإعلام وأغلب اللاعبين كما أنني أعرف الأحاسيس السائدة هناك".

ولعب غوارديولا أمام برشلونة من قبل وهو يأمل هذه المرة أن يكون حظ فريقه مانشستر سيتي أفضل من بايرن ميونخ الألماني الذي خسر 5/3 في مجموع مباراتيه أمام برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال موسم 2014/2015.

وأضاف: "حدث ذلك مع بايرن ميونخ. انتابني إحساس رائع في المرة الأولى وجاءت المرة الثانية عادية ثم سارت الأمور على طبيعتها بعد ذلك".

وسيلعب مانشستر سيتي مع سيلتيك بطل الدوري الإسكتلندي وبروسيا مونشنغلادباخ الذي أنهى في المركز الرابع في الدوري الألماني الموسم الماضي.

وقال غوارديولا "يجب أن نقدم أفضل مستوياتنا لنعبر دور المجموعات. أعرف برشلونة جيدًا وكذلك الحال بالنسبة لبروسيا مونشنغلادباخ".

وأضاف "أملك الكثير من الاحترام لسيلتيك. إنهم يملكون الكثير من الخبرة على الصعيد الأوروبي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com