خبر سار جدًا لرونالدو قبل مواجهة المجر (فيديو)

خبر سار جدًا لرونالدو قبل مواجهة المجر (فيديو)
Football Soccer - Euro 2016 - Portugal Training - Centre National de Rugby, Marcoussis, France - 20/6/16 - Portugal's Cristiano Ronaldo attends a training session. REUTERS/Christian Hartmann

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حصد الهدف الذي سجّله البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في مرمى روما الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أكبر عدد من أصوات مستخدمي الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم uefa.com.

ويعاني رونالدو حاليًا مع منتخب البرتغال في يورو 2016، إذ أهدر ركلة جزاء أمام النمسا في الجولة الثانية للمجموعة السادسة للبطولة وفشل في هز الشباك في أول مباراتين أمام أيسلندا (1/1) ثم خلال التعادل السلبي مع النمسا لتصبح آمال البرتغال في التأهل للدور الثاني متوقفة على الفوز بمباراة المجر يوم غد الأربعاء .

وحصد هدف قائد البرتغال أعلى نسبة تصويت من قبل مستخدمي الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم uefa.com، بنسبة 36%.

وفاز ريال مدريد بهذه المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ 16.

وقدّم رونالدو أداءً مذهلًا في دوري الأبطال هذا الموسم والذي اختتمه بركلة ترجيحية حاسمة ليفوز ريال مدريد باللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث أحرز ”الدون“ 16 هدفًا في البطولة القارية محققًا بذلك ثاني أفضل سجل تهديفي له في موسمٍ واحد، بفارق هدف واحد عن أفضل سجل أهداف في تاريخ البطولة عند 17 هدفًا والذي كان حققه بنفسه في موسم التتويج بالكأس العاشرة.