رئيس ريال مدريد يهدي اللقب لأنصار الفريق في العراق

رئيس ريال مدريد يهدي اللقب لأنصار الفريق في العراق
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Real Madrid's Luka Modric celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

لم ينس فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، جماهير الفريق الملكي في العراق وتذكرهم بعد فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، حيث أهداهم اللقب متذكرا ما تعرض له بعضهم من قتل خلال اجتماعهم بأحد مقاهي العاصمة العراقية.

وقال بيريز عقب المباراة: ”في هذه اللحظة أود أن أهدي اللقب لأنصارنا في العراق نحس بألمهم في قلوبنا وما تعرضوا له من إرهاب، إنهم يساندون الفريق في منطقة صعبة وفي ظروف أصعب“.

وتحدث رئيس ريال مدريد عن اللقب وعن زيدان، قائلا: ”مهما كانت النتائج أنا فخور بكوني رئيسا لريال مدريد، وأريد أن أقول كلمات لفريق أتلتيكو جارنا وأصدقائنا: في السنوات الأخيرة أكدوا  مستوى كبيرا وأعرف أنهم يشعرون بالألم للخسارة، لكنهم سيفوزن باللقب مستقبلا“.

وأضاف: ”زيدان صنع التاريخ في ريال مدريد فاز باللقب كلاعب ومساعد مدرب وكمدرب وأول مدرب فرنسي، وقال لي في 2001 إن تاريخه في مدريد وأعاد نفس الكلام دائما“.

واعتبر فلورنتينو بيريز أن الموسم كان جيدا لكون فريقه خسر لقب الدوري بنقطة واحدة وقاتل حتى النهاية، وفاز بدوري أبطال أوروبا وشدد: “ بطولة دوري الأبطال هي الأهم إنها في دمنا في تاريخنا، وهي مرتبطة بالفريق منذ نشأتها لأنها هي أهم مسابقة في العالم“.

وبالنسبة لرونالدو، أغلق رئيس فريق ريال مدريد الباب نهائيا أمام رحيله: ”سنجدد عقده الأسبوع المقبل لكونه يريد الذهاب لليورو، هو يرغب في البقاء هنا حتى الاعتزال وهو إحدى ركائز الفريق وجزء من تاريخه“.

ووجه رئيس الفريق الملكي الشكر للقائد سيرجيو راموس: ”هو ظاهرة الفريق كان خلفه وأريد أن أوجه له الشكر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة