لامبارد أمل مانشستر سيتي في المنافسة
لامبارد أمل مانشستر سيتي في المنافسةلامبارد أمل مانشستر سيتي في المنافسة

لامبارد أمل مانشستر سيتي في المنافسة

لندن- من المقرر أن تنتهي فترة إعارة فرانك لامبارد إلى مانشستر سيتي في يناير القادم، لكن بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ربما يريد تأجيل رحيل لاعب الوسط المخضرم من أجل تعزيز فرصه في منافسة ناديه القديم على اللقب.

ورحل لامبارد (36 عاما) عن تشيلسي لينضم الى نيويورك رد بولز قبل ان يعود بشكل مفاجيء الى انجلترا مع سيتي وأظهر خبرته مرة أخرى في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-2 على هال سيتي السبت.

وشارك لامبارد كبديل ليحرز هدفا في الدقيقة 86 ويضمن الفوز لسيتي الذي استفاد من هدفين للبوسني ايدن جيكو وهدف للارجنتيني سيرجيو اجويرو.

والأحد الماضي سجل لامبارد هدفا قرب النهاية قاد به سيتي للتعادل مع تشيلسي وهو النادي الذي أحرز معه ثلاثة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز.

كما هز لامبارد الشباك مرتين منتصف الأسبوع الماضي ليقود سيتي لاكتساح شيفيلد وينزداي 7-صفر في كأس رابطة الأندية الانجليزية.

ومع انفراد تشيلسي بالصدارة بفضل خمسة انتصارات في ست مباريات سيحتاج التشيلي مانويل بليجريني مدرب سيتي لكافة أسلحته للاستمرار في المطاردة وقد يكون الاحتفاظ بلامبارد وقدرته على تسجيل الأهداف مفيدا له في ظل متطلبات المنافسة أيضا بدوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال بشأن البقاء في سيتي، قال لامبارد: "لا أريد التفكير أبعد من هذا وليس هذا من اختصاصي. سيكون هذا قرار النادي في المقام الأول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com