5 أشياء يجب أن يفعلها ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

5 أشياء يجب أن يفعلها ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
Football Soccer - Real Madrid v Manchester City - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 4/5/16Real Madrid's James Rodriguez, Mateo Kovacic, Gareth Bale, Luka Modric and Raphael Varane celebrate with fans after the gameReuters / Paul HannaLivepicEDITORIAL USE ONLY. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لا شك أن ريال مدريد يريد أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، رغم أنه سيواجه غريمه المحلي أتليتكو في ديربي مدريد بنكهة أوروبية.

ويبدو أن صحيفة AS لها ميول نحو النادي الملكي، لذلك حددت 5 أشياء يجب أن يفعلها الريال للفوز باللقب وهي كما يلي:

1-التأكد من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في قمة تألقها قبل مواجهة أتلتيكو في ميلانو، حيث غاب رونالدو عن ذهاب قبل النهائي أمام مانشستر سيتي وأصيب بنزيما خلال المباراة، لكن بيل تكفل بالفوز في العودة، وغياب أحد أضلاع BBC عن النهائي سيؤثر كثيرا على تتويج النادي الملكي باللقب.

2-إعادة اكتشاف القدرة التهديفية للفريق، إذ سجل الريال 105 أهداف في الليغا و27 في دوري الأبطال، لكن في المباريات الأخير كانت أهداف الفريق قليلة.

وسجل الفريق هدفين في آخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات كانا في شباك ريال سوسيداد وسيتي، وكلاهما حمل توقيع النجم الويلزي.

3-اللجوء إلى تبديل اللاعبين خلال مباريات الدوري التي تسبق موقعة ميلانو، فهناك لاعبون لم يحصلوا على الراحة الكافية خلال الموسم ومنهم الكرواتي مودريتش.

لذلك يجب على زين الدين زيدان أن يجري عدة تبديلات في آخر مباراتين بالدوري للسماح لبعض اللاعبين بالحصول على الراحة الكافية، وهو ما سيفعله بالفعل في مباراة فالنسيا، يوم الأحد.

4-الاستمرار في المنافسة على الليغا سيمنح الفريق الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، ففقدان أمل الفوز بالليغا قد يؤثر سلبا على الفريق في مباراة ميلانو.

لذلك يجب على الفريق مواصلة المنافسة حتى الرمق الأخير بداية من مواجهة فالنسيا ثم ديبورتيفو لاكورونيا قبل السفر إلى ميلانو.

5- الحصول على المزيد من جيمس رودريغيز رغم استبعاده الفترة الماضية والاعتماد على كاسيميرو، ربما يكون الدولي الكولومبي هو كلمة السر في المباراة النهائية، لذلك يجب تجهيزه واستخراج المزيد من إمكانياته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com