طقوس نادرة لرونالدو في مواجهة مانشستر سيتي (فيديو)

طقوس نادرة لرونالدو في مواجهة مانشستر سيتي (فيديو)
Football Soccer - Real Madrid v Manchester City - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 4/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ظهر فيديو للنجم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد قبل نزوله ملعب ”سنتياغو برنابيو“ خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وهو متحمس للغاية ويتحدث بكلمات مهمة لزميله مارسيلو.

وغاب رونالدو عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكنه شارك في مباراة الإياب من البداية وقبل نزول الملعب للتدريب والإحماء أخذ ”الدون“ في القفز ويشجع نفسه أمام زميله مارسيلو داخل الممر المؤدي للملعب بالقول ”إيجابية إيجابية“ بينما كان المدافع البرازيلي ينظر إليه ويتفحص نظراته وحماسه.

وقبل النزول إلى أرضية الملعب كان لرونالدو بعض الطقوس منها الإحماء والتدريب وبث الحماسة في نفوس زملائه أيضًا، وقد هتفت الجماهير باسمه فور نزوله للملعب.

ورغم أنه لم يسجل خلال المباراة إلا أن رونالدو أضاع 3 فرص على الأقل لتعزيز هدف الويلزي غاريث بيل الذي حسم النتيجة لصالح النادي الملكي وضرب موعدًا مع أتليتكو مدريد في النهائي يوم 28 مايو الحالي في ميلانو.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com