من يصنع الفارق في موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

من يصنع الفارق في موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
Football Soccer - Real Madrid Training - Valdebebas, Madrid, Spain - 3/5/16 Real Madrid players during training REUTERS/Andrea Comas

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة اللقاء المثير والناري، الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني، وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياغو برنابيو، في جولة الإياب بدور الأربعة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبقى المواجهة حاسمة، بين الفريقين، بعد التعادل ذهابًا في إنجلترا دون أهداف، وهو ما يزيد صعوبة لقاء الإياب.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يصنعون الفارق في موقعة البرنابيو.

كريستيانو رونالدو

سادت حالة من الفرحة بين جماهير ريال مدريد، بعد إعلان عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة، بعد غيابه في لقاء الذهاب للإصابة.

ريال مدريد دون رونالدو، عانى على الصعيد الهجومي بشكل واضح، وفاز بصعوبة في لقاءين بالليغا على حساب رايو فايكانو وريال سوسيداد، كما تعادل سلبيًا مع السيتي وسجل 4 أهداف في 3 مباريات.

رونالدو يعد مصدر الخطورة الأكبر في هجمات ريال مدريد، وبالأرقام يبقى هو الهداف المتميز الذي يراهن عليه الملكي، حيث سجل هذا الموسم 44 هدفًا، ويراهن عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لحسم الهجمات بتسديداته القوية ومهاراته العالية.

سيرجيو أغويرو

لا شك أن النجم الأرجنتيني، أبرز لاعبي مانشستر سيتي، الذين يراهن عليهم الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز، والعبور لنهائي التشامبيونز للمرة الأولى.

أغويرو يقدم موسمًا استثنائيًا، وشارك هذا الموسم في 45 مباراة، بواقع 2811 دقيقة، وتمكن المهاجم الأرجنتيني من تسجيل 35 هدفًا وصنع هدفين لزملائه.

ويعد أغويرو من أفضل لاعبي العالم في استغلال الهجمات، ويجيد اللمسة الأخيرة، بجانب أنه يجيد اللعب خارج الأرض، وسجل 13 هدفًا بعيدًا عن ملعب ”الاتحاد“.

غاريث بيل

يبقى الويلزي بيل، صانع ألعاب الريال، من أهم الأسلحة في صفوف الفريق الملكي التي يراهن عليها بكل قوة، لحسم موقعة السيتي.

بيل من اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الأخيرة، وصنعوا الفارق للريال، بعدما سجل هدفًا في مرمى سوسيداد وهدفين في لقاء فايكانو.

ويقدم الجناح الويلزي مستويات رائعة، وسجل هذا الموسم 19 هدفًا وصنع 10 أهداف لزملائه، ويعيش حالة من التألق بعد تولي زيدان المهمة.

دي بروين

يعد الموهوب كيفين دي بروين، من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، الذين يراهن عليهم السيتي في مواجهة الريال، في ظل غياب المخضرم ديفيد سيلفا للإصابة.

دي بروين يملك القدرة على المراوغة، وصناعة الأهداف ببراعة، بجانب اللعب كجناح أيمن وأيسر وأداء جزء من الأدوار الدفاعية، بجانب صناعة الفارق هجوميًا.

وشارك الجناح البلجيكي السريع في 38 مباراة وسجل 15 هدفًا بجانب صناعته 14 هدفًا وهو أكثر لاعبي السيتي صناعة للأهداف، ويقدم موسمًا رائعًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com