بايرن ميونخ يلقي اللوم على الحكم التركي

بايرن ميونخ يلقي اللوم على الحكم التركي
Britain Football Soccer - Bayern Munich v Atletico Madrid - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Allianz Arena, Munich - 3/5/16 Bayern Munich's Jerome Boateng looks dejected after the game Reuters / Michaela Rehle Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

اتهم الألماني كارل هايز رومينيغه، رئيس فريق بايرن ميونخ، الحكم التركي كونيت شاكر بالتسبب في إقصاء فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الفوز 2-1 في الإياب والخسارة ذهابا 1-0.

وقال رومينيغه لقناة ألمانية بعد اللقاء: ”نشعر أن التأهل انتزع منا فالحكم لم يعلن عن تسلل غريزمان في الهدف الأول، ومنح توريس ضربة جزاء خارج مربع العمليات“.

وأكد الإسباني فيرناندو توريس أن فريقه لا يستحق ضربة جزاء لكون العرقلة كانت خارج مربع العمليات، لكنه ضيعها بعد تصدٍ رائع للحارس الألماني مانويل نوير.

وأكد رومينيغه أن فريقه كان يستحق أكثر، مشددا: ”أعتقد أن فريقنا لعب جيدا ويستحق الفوز وبلوغ نهائي ميلان، الفريق بأكمله يستحق الاحترام أتلتيكو مدريد دافعوا جيدا كما توقعنا والإقصاء كان مؤلما، لا يجب أن نشعر بالعار لكوننا قدمنا أفضل ما لدينا“.

واتفقت الصحف الإسبانية مع رئيس الفريق الألماني وشككت في هدف غريزمان، حيث كان المهاجم الفرنسي متقدما على مدافعي بايرن ميونخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة