تعرف على حكم لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا
تعرف على حكم لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروباتعرف على حكم لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

تعرف على حكم لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم السلوفيني دامير سكومينا، البالغ 40 عاما، لقيادة لقاء الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر تعيين الحكم السلوفيني فألا حسنا للفريق الملكي، لكونه أدار لقاء الفريقين في دوري المجموعات في سانتياغو بيرنابيو موسم 2012-2013، وانتهى اللقاء لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-2، وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وقاد الحكم السلوفيني 6 لقاءات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، فاز معه في 4 منها وكانت في دوري المجموعات أمام مانشستر سيتي 3-2 وأمام أياكس الهولندي 2-0 وأمام أولمبيك ليون 3-0 وأمام بازل السويسري 5-1.

وخسر ريال مدريد لقاءين تحت قيادة نفس الحكم في الأدوار الإقصائية، لكنه تأهل للدور المقبل، حيث خسر أمام بروسيا دورتموند في 2014 بنتيجة 2-0، لكنه بلغ نصف النهائي ثم خسر الموسم الماضي أمام شالكة 04 الألماني 4-3، لكنه بلغ ربع النهائي أيضا.

وفي المقابل، خسر مانشستر سيتي هذا الموسم في دوري المجموعات أمام يوفنتوس الإيطالي بملعبه 2-1 في لقاء أداره الحكم السلوفيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com