زيدان يشرح أسباب غياب رونالدو وبنزيما أمام مانشستر سيتي
زيدان يشرح أسباب غياب رونالدو وبنزيما أمام مانشستر سيتيزيدان يشرح أسباب غياب رونالدو وبنزيما أمام مانشستر سيتي

زيدان يشرح أسباب غياب رونالدو وبنزيما أمام مانشستر سيتي

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن لاعبيه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما كانا مستعدين لخوض مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي بنسبة 100%.

وتعادل ريال مدريد سلبيا مع سيتي في مانشستر، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في غياب رونالدو وبنزيما.

وشرح زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أسباب غياب اللاعبين، قائلا: "قلت سابقًا بأنهما مستعدان 100%، ولكن كان يتعيّن علينا الانتظار لتقييم أدائهما في المران الأخير".

ونقل موقع النادي عن زيدان قوله: "عانى كريستيانو رونالدو من بعض الآلام ولم يلعب في النهاية.. قضية كريم مختلفة، ولكنه ازداد سوءا تدريجيًا ولم نرد المخاطرة، سنقيّم حالتهما مع الأطباء".

وتلقى ريال -بطل أوروبا عشْر مرات- ضربة قوية قبل بداية اللقاء، بعد تأكد غياب رونالدو، كبير هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 16 هدفا، بسبب إصابته في الفخذ.

وافتقد ريال للمسات رونالدو الساحرة خلال الشوط الأول الهادئ على استاد الاتحاد، فيما احتاج سيتي لتألق حارسه جو هارت في مناسبتين لتبقى الكفة متساوية قبل مباراة الإياب في سانتياغو برنابيو، الأربعاء المقبل.

وأضاف زيدان: "قدمنا مباراة جيدا جدا على المستوى الدفاعي ولم نترك أي ثغرات للفريق المنافس.. اتحدنا ولعبنا صفا واحدًا وحققنا غايتنا المرسومة قبل المباراة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com